العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

مدرب فالنسيا يفسر أسباب التعادل مع ملقة

 أكد المدير الفني لفالنسيا تشيزاري برانديلي أن فريقه استقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة خلال مواجهته أمام ملقة مساء الأحد في الجولة الـ14 لليغا، بسبب التفكير أكثر في الخروج بنتيجة الفوز وليس محاولة لعب كرة القدم.

وفقد فالنسيا نقطتين ثمينتين بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي في عقر داره في آخر لحظات المباراة بهدفين لمثلهما أمام ضيفه ملقة بعدما كان متقدما في النتيجة بهدفين لواحد.

وأكد برانديلي عقب اللقاء: "ما علينا فعله هو العكس، علينا التفكير في أن النتيجة ستأتي عن طريق لعب كرة القدم"، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن شعوره بالتفاؤل.

وأضاف المدرب الإيطالي "يجب أن نخرج مرفوعي الرأس من أجل التحسن"، مؤكدا أنه عندما تولى مسئولية النادي منذ شهرين كان يدرك أن المهمة صعبة.

وقال أيضا إن شاغلهم الأكبر عقب التقدم في النتيجة بهدفين لواحد كان الدفاع، ما منح الفرصة لملقة لبسط سيطرته، موضحا أنه بحث بنزول الأرجنتيني فيدي كارتابيا على حاسب داني باريخو عن السرعة في خط الوسط.

وارتفع رصيد فالنسيا إلى 12 نقطة في المركز الـ16، بينما أصبح للفريق الأندلسي 20 نقطة في المركز الحادي عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:43 ص

      المدرب براندلي كبير في السن وفريق فالنسيا يحتاج الى مدرب صاحب افكار حديثة نضرب لكم مثلا المانيو فريق ممتاز وبعد خروج المدرب فريكسون وبعد ذلك ات بالمدربين مثل ديفيد مويز وفان غال والان مورينيو المنتهي فالنسيا يحتاج مدرب مثل ديغو سميوني في السنة القادمة

اقرأ ايضاً