العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الجيش القطري يؤكد على صعوبة وأهمية مباراة لخويا

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري الفرنسي صبري لموشي، صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه بلخويا في الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر، معتبرا أن نقاط الفوز تعتبر مهمة للفريقين.

وقال لموشي،في المؤتمر الصحافي، إن المباراة ستكون أكثر صعوبة على الجيش بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبيه في الفترة الأخيرة. وأضاف "هذا الوضع يبعث على القلق لأننا نعاني من غيابات كثيرة آخرها ماجد محمد الذي تعرض إلى إصابة قوية أمام الأهلي وسيغيب لفترة طويلة وبالتالي سنقف على آخر المستجدات بخصوص اللاعبين الجاهزين للمشاركة في هذه المباراة".

وأشار مدرب الجيش إلى أن تأثير هذه الإصابات سيكون كبيرا على الفريق وهو ما يدفعه إلى إيجاد الحلول وتجهيز البدلاء لتقديم الدعم في هذه الفترة الصعبة. وأكد لموشي "لا يعني الفوز بالمباراة هو التتويج بالبطولة لأننا مازلنا في بدايات الموسم، ولكنني سأسعى للفوز بالمباراة للابتعاد بالصدارة خاصة وأننا لو خسرنا سيكون الفارق نقطة مع لخويا وهو فارق ضئيل للغاية". وأوضح أن نتيجة المباراة لن تغير كثيراً في الوقت الحالي، والفائز فيها سيحصل على ثلاث نقاط فقط. وعن التوقعات باعتماده على الدفاع بسبب الغيابات وقوة هجوم لخويا، قال مدرب الجيش :"هذا صحيح فنحن نواجه أفضل هجوم بالدوري وفي نفس الوقت نحن نعاني من إصابات وغيابات كثيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً