العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

العاهل يتسلم رسالة خطية من سلطان عمان قابوس بن سعيد

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من سلطان عمان قابوس بن سعيد تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، وسبل دعمها وتعزيزها على الأصعدة كافة، اضافة الى القضايا موضع الاهتمام المشترك، وتمنيات جلالة السلطان قابوس التوفيق والنجاح لأعمال القمة السابعة والثلاثين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين غداً، اضافة الى تكليف نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء فهد بن محمود آل سعيد لترأس وفد سلطنة عمان للقمة الخليجية.

وقد سلم الرسالة الى جلالة الملك الوزير المسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله، خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الإثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016).

كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير صاحب الجلالة السلطان قابوس، وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الرخاء والتقدم.

ورحب جلالة العاهل بيوسف بن علوي بن عبدالله، وكلفه نقل تحياته الى أخيه جلالة سلطان عمان، وأصدق تمنياته لشعب السلطنة دوام الرقي والتطور.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، وما تشهده من تقدم وتطور في العديد من المجالات، بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.

وأشاد جلالة الملك بجهود صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد في تعزيز العلاقات البحرينية العمانية، ودوره الهام على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد جلالته أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الاشقاء في مملكة البحرين وسلطنة عمان، بما يعزز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون.

وأعرب الوزير المسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على دور جلالته الرائد في توثيق وتنمية علاقات البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً