العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

سيميوني يعترف: نعم سأدرب إنتر ميلان

اعترف المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بصدق ما قاله نجله جيوفاني سيميوني مهاجم نادي جنوه الإيطالي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وكان جيوفاني قد أكد أن والده سيقوم بتدريب فريق إنتر ميلان وهو الفريق السابق له كلاعبًا.

وقرر سيميوني تقليص مدة تعاقده مع أتليتكو مدريد لتنتهي في يونيو/ حزيران 2018 بنهاية الموسم المقبل بدلا من صيف 2020 وهو نفس موعد نهاية عقد المدرب الجديد لانتر ميلان ستيفانو بيولي خليفة الهولندي فرانك دي بور.

وصرح سيميوني على هامش المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء بايرن ميونيخ "لا يوجد ما يمكنني قوله بشأن مستقبلي، كل شيء أراه واضح للجميع، نعم أتناقش مع جيوفاني وباقي العائلة بشكل مستمر والكل يعلم بأني يوما ما سوف أقود تدريب انتر ميلان، لا يوجد شيء جديد".

ويرتبط دييغو سيميوني بقوة بتدريب انتر ميلان عقب نهاية الموسم الجاري من أجل انتشال الفريق من أزماته الفنية على رغم الأموال الطائلة التي صرفت في تعاقدات بقيمة انتونيو كاندريفا، غابيغول، ايفر بانيغا وجواو ماريو في الصيف الماضي.

وتولى سيميوني 48 عاما التدريب في أتلتيكو مدريد منذ العام 2011 ونجح في الفوز بالدوري الإسباني مرة وحيدة كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويحتل انتر ميلان المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 21 نقطة في الموسم الحالي على بعد15 نقطة من يوفنتوس المتصدر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:33 ص

      أحسنت يا مدرب اطلع من اتليتكو مدريد الذي تعفنت خلال سنوات من تدريب هذا الفريق غير محظوظ و كله يخسر في النهائيات

اقرأ ايضاً