العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

أصالة تخضع للتجميل في السعودية ثم تدفع غرامة في مصر، لماذا؟!


خضعت الفنّانة السورية أصالة نصري لعملية تجميلية في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، قبل أن تغرم مبلغا من المال في مطار العاصمة المصرية القاهرة في رحلة العودة.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" صورة لها من من داخل غرفة العمليات.

وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: "اخترت المستشفى الجلديّة والجراحة التجميليّة في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي... ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالضبط".

 

من بين أماكن كتيره اخترت هالمكان من أكتر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس ... واليوم وبعد ماشدّيت عزمي عملت جلسه لأوّل مرّه إسمها ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فتره وأنا حبيت النتيجه جدّاً ... فا اخترت المستشفى الجلديّه والجراحه التجميليّه في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي ... ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط ... #أصاله #السعوديّه _الرياض #تجميل @dermapshospital

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

وعلى صعيد منفصل، غرمت سلطات الجمارك في مطار القاهرة أصالة مبلغ 33 ألف جنيه مصري، أثناء عودتها من الرياض، كجمرك على مجموعة من الملابس والهدايا التي كانت تضمها حقائبها.

وصرح مصدر من جمارك المطار أن أصالة كانت تحمل 8 حقائب وبتفتيشها تبين وجود ملابس وهدايا باهظة الثمن يلزمها القانون بدفع جمارك عليها لتدخل بها إلى القاهرة، وأن أصالة تفهمت واستجابت ودفعت الغرامة، وذلك حسب ما ذكرت إحدى الصحف المصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً