العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

"بابكو" تصدر تقويم العام الجديد 2017


أصدرت شركة نفط البحرين "بابكو" تقويم العام الجديد 2017 في ثوب متجدد وغير تقليدي يختلف في مضمونه عن كافة التقاويم السابقة.
ويحمل التقويم الجديد عنوان "من بساتين البحرين"، وتدور فكرته الرئيسية حول النباتات والزهور المحلية بهدف تسليط الضوء على الزراعات التي تشتهر بها مملكة البحرين منذ عصور الزمان.
ويضم التقويم الجديد تشكيلة منتقاة من الزهور والفواكه والزراعات البحرينية الأصيلة، ويهدف إلى توثيق المعلومات الزراعية وتزويد القارئ بمسميات وخصائص النباتات المختلفة من خلال هذا العمل الفني الذي يعد بمثابة مرجع زراعي متميز يضم  جانباً من الزهور والفواكه المحلية في المملكة.
ويأتي إصدار تقويم 2017 في إطار جهود بابكو الرامية إلى المحافظة على البيئة وزيادة الرقعة الزراعية والمساحات الخضراء في البحرين، وفي إطار مؤازرة المساعي والمبادرات التي تهدف إلى دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع الوطن.
وروعي في هذا الإصدار التركيز بصورة أساسية على عناصر عديدة لإبراز مواطن الجمال والروعة بغرض عرضها في إطار مرجعي شيق يحمل بين طياته لمسات إبداعية ونفحات عطرة من زهور ورياحين مملكتنا الغالية.
وينطوي التقويم الجديد لشركة بابكو على أهمية خاصة باعتباره إضافة متميزة تسهم بشكل فعال في إثراء مكتبة البحرين بالمجلدات العريقة والراقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً