العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الوزراء يلتقي أمير قطر ويؤكدان أهمية قرارات القمة في تطوير العمل الخليجي المشترك

سمو رئيس الوزراء لدى زيارته أمير دولة قطر
سمو رئيس الوزراء لدى زيارته أمير دولة قطر

قام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة أمس الأربعاء (7 ديسمبر/ كانون الأول 2016) لأمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمقر اقامته في مملكة البحرين، حيث جرى استعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تطويره بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى واقع ومستقبل العمل الخليجي مع انعقاد قمة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمملكة البحرين، بالاضافة إلى أبرز المستجدات في الشأنين الاقليمي والدولي.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء عمق علاقات التعاون والأخوة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، منوهاً سموه بما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين من نماء مطرد يعكس روابط الأخوة الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وأشاد سموه بالجهود التي يقوم بها أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على صعيد تطوير التعاون الخليجي المشترك.

وأعرب سموه عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، بالشكل الذي يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد أكد أمير دولة قطر ورئيس الوزراء أهمية القرارات والتوصيات التي تسفر عنها القمة الخليجية في تطوير منظومة العمل الخليجي المشترك بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة والتحديات التي تمر بها المنطقة.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً