العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الوزراء يبحث مع نائب رئيس مجلس الوزراء العماني تطوير التعاون بين البلدين

سمو رئيس الوزراء لدى زيارته نائب رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عُمان
سمو رئيس الوزراء لدى زيارته نائب رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عُمان

قام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة أمس الأربعاء (7 ديسمبر/ كانون الأول 2016) لنائب رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد بمقر إقامته في مملكة البحرين.

وبحث سموه معه سبل تطوير التعاون القائم بين البلدين والارتقاء به إلى آفاق أرحب، تلبي تطلعات الشعبين الشقيقين، بالاضافة إلى آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية العمانية من مستويات متقدمة من التعاون المثمر الذي يعكس عمق علاقات الأخوة التاريخية بين الشعبين والبلدين الشقيقين.

وأكد سموه اهتمام مملكة البحرين بتطوير التعاون الثنائي بين البلدين، وفتح مجالات جديدة للتعاون في شتى القطاعات ارتكازاً على ما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر تاريخية قوية ومتينة.

وأعرب سموه عن ثقته بأن قمة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين ستسهم في الارتقاء بالعمل الخليجي المشترك إلى آفاق جديدة في التعاون بين الأشقاء في شتى المجالات.

وأشاد رئيس الوزراء بمظاهر النهضة والتنمية التي تشهدها سلطنة عمان الشقيقة بقيادة سلطان عمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

من جانبه، أعرب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على الجهود التي يقوم بها من أجل تنمية العمل الخليجي المشترك، وما يقوم به سموه من جهود لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، مشيداً بالجهود التي بذلتها مملكة البحرين من أجل نجاح القمة الخليجية على الأصعدة كافة.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً