العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

لجنة شئون المرأة بنادي النبيه صالح تحتفل بيوم المرأة البحرينية


الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت لجنة شئون المرأة بنادي النبيه صالح الثقافي والرياضي بيوم المرأة البحرينية والذي يصادف الأول من ديسمبر/كانون الأول وهو من المناسبات الوطنية التي تم اعتمادها من قبل قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة ، والذي يحمل شعار "المرأة في المجال القانوني والعدلي"، متناولا بذلك دور المرأة في نهضة المجتمع واسهاماتها في المجالات المختلفة.

من جانبها ألقت رئيسة لجنة شئون المرأة بالنادي انتصار محمد حسن كلمة ترحيبية بهذه المناسبة تضمنت عرض خطة عمل اللجنة وما يمكن ان تقدمه لخدمة نساء القرية .

واوضحت رئيسة لجنة شئون المرأة بأن الاحتفالية تضمنت عدة فقرات متنوعة غطت جوانب مختلفة، حيث تم عرض نماذج من الاعمال الفنية والمهارية التي تتمتع بها بعض نساء القرية مثل مهارات الكمبيوتر، أعمال الكورشية، فنون الطبخ، الأعمال اليدوية، المكياج، والرسم وغيرها من المهارات .

ورافق العرض فقرات تعني بصحة المرأة، حيث تم قياس نسبة السكر والضغط وتحديد كتلة الجسم والوزن المثالي والصحي لكل واحدة قدمتها كل من غدير حسين شعبان ، زهراء علي الرفاعي، وزهراء سامي.

كما تضمنت الفعالية جلسة استرخاء تهدف لتخفيف الضغوطات، والراحة النفسية لتتمكن النساء المشاركات من التعامل مع الواقع واستثمار الطاقات الكامنة لديهن، قدمتها المدربة في مجالات التنمية البشرية فاطمة عبدعلي عبدالعزيز.

بعدها قامت نائبة رئيسة لجنة شئون المرأة بالنادي سميرة أحمد الجزيري بتوزيع بعض الهدايا التقديرية للحضور عرفانا وتكريما لمشاركتهن بالفعالية.

 وفي الختام تم وضع بصمات الحضور على لوحة تتضمن شعار الفعالية وهي (المرأة الجزيرية بصمتك الحياة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً