العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

مدرسة أرسنال البحرين تتصدر في بطولة كأس الخليج

المنامة - مدرسة أرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تصدرت فرق مدرسة أرسنال لكرة في البحرين جدول ترتيب بطولة كأس الخليج لمدارس أرسنال بعد الجولة التي عقدت هذا الشهر في سلطنة عمان خلال يومي الجمعة والسبت إذ شهد يوم الجمعة إقامة مباريات التصفيات والسبت المباريات النهائية.

وضم فريق المدرسة المشارك في جولة سلطنة عمان سبعة لاعبين من فريق من هم دون 8 سنوات - يشاركون للمرة الأولى في المباريات الخارجية - أدوا أداءً قوياً في منافسات هذه الجولة التي تضم فرقاً من مدرسة أرسنال لكرة القدم في كلٍ من السعودية ودبي والكويت وعمان، إذ لعب الفريق 10 مباريات فاز في خمسٍ منها وتعادل في واحدة.

وتستضيف البحرين الجولة القادمة من بطولة كأس الخليج لمدارس أرسنال والتي  سيشارك بها فرق من هم دون ال 16 سنة قبل أن يتوجه الفرق الى دبي و من بعدها الكويت للجولة النهائية.

وفي هذا السياق، علق المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي:" نحن سعداء جدًا بالمشاركة في بطولة مدارس الأرسنال الخليجية لكرة القدم، إذ إنها ستضيف لرصيد الفرق تجربةً رائعة، وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المنافسة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية".

وأضاف الكوهجي قائلًا: "لقد أدى اللاعبون أداءً مُبهِرًا للجميع، ونتمنى أن يستمروا على هذا النهج إلى أن يظفروا بالبطولة لتضاف إلى إنجازاتهم الكروية السابقة التي حققوها للمدرسة".

وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل في البرامج المتنوعة التي تقدمها مدرسة أرسنال لكرة القدم للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 - 20 سنة، يرجى التواصل معنا على هاتف رقم: 3991 1615، 17561615 أو عبر ارسال بريد الكتروني إلى: info@arsenalschoolbahrain.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً