العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو: تأهل داركليب والأهلي لنصف نهائي كأس اتحاد الطائرة

بعد أن تجاوزا اتحاد الريف والنبيه صالح على التوالي

الأهلي تفوق على النبيه صالح
الأهلي تفوق على النبيه صالح



تأهل فريقا داركليب والأهلي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، وذلك بعد أن تجاوزا بنجاح «عقبة» اتحاد الريف والنبيه صالح على التوالي، وبنتيجة (3/صفر).


ففي اللقاء الأول الذي جمع بين داركليب وجاره اتحاد الريف، استطاع «أبناء الدار» تحقيق الفوز بعد أن قدم منافسهم مستويات فنية طيبة وخصوصاً في الشوطين الأولين، إذ لعب «الريفاوية» بتنظيم عالٍ، وهذا قادهم لإحراج «حامل اللقب»... أما داركليب وعلى رغم بعض الأخطاء المباشرة التي ارتكبها إلا أنه كان يعرف كيف ينهي الأشواط لمصلحته وسط «جماعية» عوّل عليها معد الفريق محمود حسن، من دون إغفال فعالية حوائط الصد في أكثر من مناسبة.


وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من حسين الكعبي ومحمد منصور بواقع: (25-22، 25-21، 25-20).


وفي المباراة الثانية، نجح الأهلي الذي لعب مدربه رضا علي بعدة تشكيلات خلال اللقاء من فرض إيقاعه على رغم الأداء الجيد لـ «الجزيرة» في الشوط الأول، ليحقق انتصاراً سريعاً هو الآخر. إذ حاول الأهلاوية التعويل على قوة حوائط الصد، بالإضافة للتنويع على الشبكة «هجومياً»، في حين حاول لاعبو النبيه صالح تقديم مستوى فني يمكنهم من مجاراة منافسهم، إلا أن ذلك لم يتحقق إلا في حالات قليلة خلال المباراة، لأن الأهلي كان الأفضل في أغلب فتراتها.


وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25-21، 25-18، 25-15).


يذكر أن محترف النبيه صالح لوبيز لم يشارك في اللقاء لعدم استكمال إجراءات تسجيله، في حين لم يصل بعد محترف الأهلي «ألفيس» إلى البحرين.


هذا، وسيلعب داركليب في نصف النهائي مع الفائز من لقاء النجمة وبني جمرة، في حين ينتظر الأهلي الفائز من لقاء عالي والنصر.

العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا