العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

الألعاب النارية تضيء سماء حلبة البحرين الدولية بمهرجان العيد الوطني المجيد

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تضيء سماء حلبة البحرين الدولية عروض الألعاب النارية كأبرز فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد الذي يقام بالحلبة والذي ينطلق من يوم الأربعاء ( 14 ديسمبر/ كانون الأول حتى يوم الخميس 17 ديسمبر الجاري)، وستقام الألعاب النارية يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر في 7 مساء.

ونوجه عناية الجمهور الكريم إلى أنه بالإمكان الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا، كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

ويقام مهرجان العيد الوطني لأربعة أيام متواصلة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ خمسمائة فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان، كما سيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع السيتي سنتر او من بوابات حلبة البحرين الدولية، وتفتح البوابات للمهرجان 4 مساء.

كما أعلنت الحلبة مؤخرا عن أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد، ومنذ اليوم الأول للمهرجان سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني سيكون للفنانة داليا وذلك يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، الحفل الثالث سيكون سهرة بحرينية لنخبة من الفنانين البحرينيين وأبرزهم خميس زويد، محمد الجميري، وباسل أحمد وسيطربون زوار المهرجان بالأغاني الوطنية والتراثية وذلك الجمعة 16 ديسمبر.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، إذ تم حجز كافة أماكن البازار، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني.

لذا ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً