العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

كلوب يرد على منتقدي حارس مرمى ليفربول

دافع يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن حارس مرمى الفريق لوريس كاريوس بعد تعرضه لانتقادات وخص بالذكر جاري نيفيل القائد السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وشقيقه فيل.

وأبلغ المدرب الألماني الصحفيين قبل مواجهة ميدلسبره بعد غد الأربعاء في الدوري المحلي "نسى المعلقون - والكثير منهم لاعبون سابقون - تماما شعور التعرض لانتقادات."

وقال "وأخص بالذكر الأخوين نيفيل.. ينبغي أن أقول إن هذا الذي عمل مدربا لابد وأنه يعرف أن التعرض لانتقادات أكثر من اللازم لا يساعد على الاطلاق ولكن أتصور أنه ليس مهتما بمساعدة لاعب في ليفربول."

وأضاف "من الواضح أن الشقيقين نيفل لا يحبان ليفربول ولكن ليس لدي مشكلة في ذلك. أعتقد أنهما يحاولان التسبب في مشاكل أكبر مما لدينا."

وأقيل جاري نيفيل - وهو يعمل معلقا في محطة سكاي سبورتس - من تدريب بلنسية الاسباني في مارس اذار الماضي بعد 16 مباراة في دوري الدرجة الأولى.

وانتقد هو وشقيقه - الذي كان في استوديوهات هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أداء كاريوس وزادت حدة الانتقادات عندما تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام يونايتد أمس الأحد.

وخسر ليفربول كذلك 4-3 أمام بورنموث الأسبوع الماضي بعدما تلقى كاريوس هدفا في الوقت القاتل.

واعترف الحارس بمسئوليته عن هدف فوز بورنموث ولكنه شعر أن المعلقين - بينهم جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق - تمادوا كثيرا.

وأبلغ الحارس صحيفة ديلي ميل الأسبوع الماضي "لا أهتم بما يقوله جاري نيفيل. لقد كان لاعبا بارزا.. ثم عمل مدربا لفترة وجيزة والان عاد ليصبح خبيرا من جديد."

ورد فيل نيفيل على ذلك أمس الأحد بقوله إن على كاريوس التركيز على تطوير أدائه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً