العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

"الأهلية" تحتفل بالعيد الوطني المجيد


نظمت الجامعة الأهلية فعاليات بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، برعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، بمقر الجامعة.
وأوضحت مساعدة رئيس الجامعة لشئون الإعلام والعلاقات العامة والتسويق ثائرة الشيراوي، بإن الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، يعد عرساً سنوياً تشهده الجامعة، إذ تتسابق فيه المجموعات الطلابية من مختلف الكليات  لتقديم أفضل ما لديها تعبيرا عن انتمائها لوطنها وقيادتها الحكيمة، خاصة مع ما يحظى به هذا المهرجان من اهتمام بالغ من إدارة الجامعة.
وأكدت الشيراوي، على أنَّ "الجامعة الأهلية تحرص كل الحرص على إقامة المهرجان وفعالياته المصاحبة لتشارك البحرين حكومة وشعبا أفراحها بهذه المناسبة الوطنية المهمة، لتكون منهلا لمنتسبي الجامعة وطلبتها يغرفون منه قيم الحب والولاء للوطن وقيادته الحكيمة. منوهة إلى أن عمادة شئون الطلبة ومجلس الطلبة وجميع منتسبي الجامعة وطلبتها قد استعدوا بتزيين الجامعة في مختلف أروقتها وأرجائها بصور جلالة الملك المفدى وأعلام البحرين الخفاقة استعداداً للاحتفال المهرجاني".
ونوهت إلى أن المهرجان الوطني الذي نظمته الجامعة برعاية محافظ العاصمة شهد مشاركة وحضور عدد من النخب الثقافية والشخصيات الفنية، خصوصاً ممن طبعوا بصمات في خدمة الوطن والتعبير عن الانتماء الصادق إليه، فيما سيتنافس طلبة الجامعة ومنتسبيها في تقديم إبداعاتهم الفنية والحرفية والثقافية في سياق التعبير عن حب الوطن والانتماء إليه، في كرنفال يسنوعب مختلف الحرف والمهن التراثية ويجمع تحت مظلته جميع منتسبي الجامعة وضيوفها، عنوانه الكبير حب البحرين وتجديد الولاء لقيادتها.


 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً