العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

عيسى بن علي: فخورون بالطاقات الوطنية المخلصة وهي أساس نجاحنا


أم الحصم – اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالنجاح اللافت الذي حققه مهرجان العيد الوطني والذي نظمه الاتحاد بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، مؤكدا سموه بأن المهرجان لاقى صدى إيجابيا على المستوى التنظيمي و الحضور الجماهيري.

وأشار عيسى بن علي إلى أن فقرات المهرجان كانت مميزة للغاية و نالت إعجاب الحضور في مدرجات الصالة الرياضية والذين تفاعلوا كثيرا مع اللاعبين، سواء في لقاء النجوم أو في بقية المسابقات، موضحا سموه أن كافة المدعوين والجمهور الذي حضروا المهرجان عاشوا ليلة مميزة وممتعة وجو من السعادة تناغم مع فرحة أبناء المملكة بالعيد الوطني المجيد.

وأضاف سموه "لقد حقق الاتحاد البحريني لكرة السلة أهدافه المرسومة من إقامة المهرجان، ونال التنظيم العالي استحسان الجميع، وكل ذلك يشجعنا على بذل المزيد من الجهد و العمل من أجل الإرتقاء بفعاليات وبرامج الاتحاد في المرحلة المقبلة لتتناسب وحجم الشعبية الكبيرة للعبة في مملكة البحرين".

وأعرب عيسى بن علي عن بالغ تقديره للجهد الذي بذله رئيس و أعضاء لجنة مهرجان العيد الوطني لكرة السلة، مؤكدا سموه أنه بفضل هذه الجهود المخلصة حققت الفعالية النجاح الكبير والمشرف الذي تفاعل معه الجميع، لافتا سموه إلى ما يمتلكه اتحاد السلة من كفاءات عالية يفتخر بها، حيث تشكل هذه الطاقات مصدر قوة للاتحاد تعزز من قدراته التنظيمية.

كما ثمن الدعم الذي قدمته الجهات الراعية للمهرجان وهي الشريك الاستراتيجي للاتحاد شركة زين البحرين و شركة خدمات مطار البحرين "باس" و مصرف السلام، مؤكدا سموه أن هذه الشركات ساهمت بشكل كبير في تحقيق النجاح الذي شهده مهرجان العيد الوطني.

وعبر سموه عن تقديره لرجال الصحافة والإعلام على تغطية الحدث، مشيدا سموه بالدور الإيجابي والفاعل للحسابات المختصة في مواقع التواصل الإجتماعي في تغطية الحدث وحضورها اللافت في كافة الفعاليات التي أقيمت خلال المهرجان.

 

ظهور بالمستوى المشرف

من جانب آخر أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المهرجان أنور شرف أن دعم عيسى بن علي شكل الجزء الأكبر للنجاح الذي تحقق عبر هذه الفعالية الوطنية النوعية لما شملته من فقرات وبرامج مميزة وجانب كبير من الإعداد والتجهيز.

وأسترسل بالقول "لقد حرصنا منذ التوجيهات الكريمة من سمو رئيس الاتحاد بتشكيل لجنة المهرجان على عقد الإجتماعات وبذل الجهود المخلصة لإظهار الحدث بالصورة المشرفة التي تتناسب مع حجم المناسبة الوطنية، وتم العمل لإنجاز المهرجان بالشكل الصحيح".

وأوضح شرف أن الحضور الجماهيري شكل علامة بارزة على نجاح المهرجان، حيث لاحظ الجميع مدى التفاعل مع مسابقات الرميات الثلاثية و "الدانك" ومباراة النجوم الاستعراضية، مؤكدا أن الجاليات الأجنبية شكلت هي الأخرى حضورها الملفت في المهرجان.

وأعرب شرف عن شكره وتقديره لكافة أعضاء اللجنة و الفرق المتطوعة والأمانة العامة بالاتحاد و الموظفين على الجهود المثمرة في هذا المهرجان، كما أشاد بالروح العالية التي تمتع بها الجمهور الكبير الذي تابع الفعالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً