العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

"مراسي البحرين" تنظم احتفالات بهيجة بالعيد الوطني  

نظّمت مراسي البحرين، أحد أبرز المشاريع العصرية المميزة على الواجهة البحرية في ديار المحرق، كرنفالًا مميزًا للاحتفال بالعيد الوطني على مدار عطلة نهاية الأسبوع، حيث أُقيمت العديد من الفعاليات البهيجة والمجانية للجمهور على مدى يومين كاملين. كما توافد المئات إلى منطقة الواجهة البحرية الخلابة والتي تضم منطقة مخصصة للعب الأطفال وساحة لشاحنات الطعام، وذلك للاستمتاع بالأنشطة البحرينية التقليدية الأصيلة، مثل عروض فنون العرضة والليوة التراثية، وطهي أشهى الأطباق المحلية، والأنشطة المخصصة للأطفال، فضلًا عن عرض مجموعة من الأفلام في الهواء الطلق.

وقد حرصت مراسي البحرين على إقامة هذه الاحتفالات في إطار التزامها المتواصل بتعزيز نمط حياة مجتمعي متكامل، حيث عقدت عدة جلسات لياقة بدنية مناسبة لجميع الأعمار من تنظيم شركة ترايبال فيتنس، بالإضافة إلى نسخة ضخمة من لعبة السلم والثعبان المسلية وغيرها من الأنشطة الفنية والحرفية التي تستهوي جميع أفراد الأسرة.

هذا ويستضيف شاطئ مراسي البحرين العديد من المناسبات الاجتماعية والرياضية والترفيهية، وذلك مثل فعاليات عطلات نهاية الأسبوع، بما في ذلك سوق الباعة المحليين والمعارض الفنية والفوتوغرافية وجلسات اللياقة البدنية والفعاليات الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً