العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو والصور: زفاف النجم التركي مراد يلدريم وإيمان الباني يشعل الـ"سوشيل ميديا"


أقام النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب السابقة والممثلة إيمان الباني حفل زفافهم يوم أمس (الأحد) في مدينة أسطنبول، وقد أشعلت مراسم الحنة وصور حفل الزفاف  الشوشيال ميديا في تركيا والشرق الأوسط من قبل متابعي النجم التركي.

العروس إيمان الباني قامت بنشر الصور الأولى وفيديوهات من حفل حنتها العائلي مع عريسها مراد يلدريم الذي تم في تركيا بحضور عائلتيهما وعدد قليل من المدعوين، فتلقت عدد كبيرا من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وقد أظهرت الصور مدى استمتاع النجم التركي بطقوس ليلة الحنة المغربية، وقد أرتدى زيا مغربية.

 

 

أما في حفل الزفاف الذي عقد مساء أمس الأحد (25 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، فقد أقيم في فندق CVK بمدينة اسطنبول بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير "ملكة الليل".

 

وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الماضي، والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة "لعبة القدر".

وقد أطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين، واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية،وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما كلا من العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية، وذلك حسب ما ذكرت تقارير صحافية.

 

 

كما نشرت مصادر صحافية أنه من المقرر أن يقيم العريس حفل زفاف ثاني في المغرب يحضره كافة أقرباء وأصدقاء عروسه الجميلة إيمان الباني.

يذكر بأن النجم مراد يلدريم قد نشر قبل الزفاف بأيام قد نشر عبر قناته الخاصة على "اليوتيوب" فيديو يروي قصة حبه لإيمان الباني بطريقة مبتكرة.

المقطع من بطولة رسوم متحركة تعبر عن الثنائي، واختصر مراحل قصة حبهما التي بدأت في لندن، وتضمن أيضاَ موعد ومكان الحفل وتفاصيله الكاملة.

 

 

#مراد_يلدريم يروي قصة حبه بطريقة مبتكرة و اختار خبيرة التجميل السعودية #نهى_الحاتم . . . . بعد إعلان النجم التركي مراد يلدريم انه بدأ التحضير لحفل زفافه على ملكة جمال المغرب السابقة #إيمان_الباني عبر جمهوره عن قصة حبهما بطريقة مبتكرة. إنتشر مقطع فيديو على صفحة النجم التركي المعروف في الوطن العربي بشخصية "أمير" من مسلسل "عاصي" على "يوتيوب"، ووجه من خلاله دعوة الزفاف لمدعويه بطريقة مبتكرة غير تقليدية. والمقطع من بطولة رسوم متحركة تعبر عن الثنائي، واختصر مراحل قصة حبهما التي بدأت في لندن، وتضمن أيضاَ موعد ومكان الحفل وتفاصيله الكاملة. و اختارت إيمان ألباني الميك اب ارتست السعودية نهى الحاتم لحفل زفافها الذي سيحدث في اسطنبول في 25 من الشهر إيمان ألباني اختارت الأنامل السعودية لتجملها من بين مئات خبراء التجميل الذين تقدمو لها لتجميلها في زفافها من كل أنحاء الوطن العربي وتركيا...... تستاهل بنت #السعودية نهى الحاتم . . @nuhamakeupartist @nuhamakeupartist @nuhamakeupartist . .

A video posted by worldcelebrity(@worldcelebrity) on

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا