العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

الكهرماء وبابكو في نهائي كأس الشركات الكروي غدا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشهد ملعب نادي ألبا بالرفاع غدا (الثلثاء) المواجهة النهائية لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء الذي يجمع بين الكهرماء وبابكو في تمام الساعة 5.30 مساءً. وسيحضر المباراة رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران والأعضاء وعدد من المسؤولين في الشركات والمؤسسات المشاركة.

ويسدل الستار غدا على الموسم الكروي للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد منافسة دامت قرابة الشهرين، وسيكون نهائي هذا الموسم نسخة مكررة لنهائي الموسم الماضي، إذ وصل الفريقان نفسهما إلى المباراة النهائية للموسم الماضي التي انتهت بفوز الكهرماء وتتويجه باللقب الرابع في تاريخه.

ووصول الفريقان الموسم الجاري إلى المباراة النهائية سيعطي المواجهة طابع التحدي والإثارة، فريق الكهرماء حامل اللقب الذي فاز على فريق ألبا بالدور نصف النهائي بهدف دون، سيدخل هذه المواجهة من أجل تأكيد قدرته على تحقيق الانتصار مجدداً والحفاظ على اللقب الخامس.

فريق بابكو لازالت الألقاب غائبة عن خزائنه يبحث عن أول لقب، ورد الاعتبار لهزيمته في نهائي الموسم الماضي، من أجل تحقيق اللقب الذي طال انتظاره، وتعويض مسابقة الدوري التي حل فيها ثانيا.

وما يميز الفريقان هو تشابه مكامن القوى والعناصر ما بين الخبرة والشباب الذين لديهم الإمكانات الفنية والفردية القادرة على ترجيح كفة كل فريق.

العوامل والمعطيات سالفة الذكر تشير إلى صعوبة التكهن بنتيجة اللقاء، الذي من المرجح أن يظفر به من كان أكثر استعداداً فنياً ونفسيا، ومن سيحافظ على الهدوء واستغلال أي فرصة تصل إلى مرحلة الترجمة، وعدم أهدار الفرص التي سيكون ثمنها اهدارها غالياً. المباراة صعبة والقدرات متوفرة لكل الفريقان، من سيكون الفريق الأكثر حظاً لكسب هذا التحدي؟!





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً