العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

بلقيس تدخل القفص الذهبي غدا وفستان زفافها استغرق 1500 ساعة عمل!


تدخل الفنانة بلقيس فتحي غدا الخميس الموافق 29 ديسمبر/ كانون الأول القفص الذهبي، إذا من المقرر أن تحتفل  بزفافها من رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف في دبي بحفل "أسطوري" سيحضره عدد كبير من الوجوه الفنية من العالم العربي.

وقد وعدت بلقيس جمهورها بمشاركتهم في تفاصيل حفل زفاف، حيث كشفت أخيرا أن فستانها يحمل توقيع مصمّمة الأزياء تيما عابد، مشيرة إلى أنّ إنجازه استغرق أكثر من 1500 ساعة، ونشرت فيديو على حسابها عبر "انستغرام" لفريق العمل الذي عمل على تنفيذه، وقالت: "لحظات رائعة عشتها في بوتيك المصممة الراقية تيما عابد ياما شفت فساتينها على الأميرات وتمنيتها لليلتي الكبيرة، الفستان اه يا قلبي لا يتحمل لا قوة الا بالله هؤلاء فريق العمل الكبير الذين اشتغلوا اكثر من 1500 ساعة على الفستان".

 

 

كما كشفت بلقيس فتحي عن خطوات تصنيع المجوهرات التي اختارتها بنفسها لارتدائها في يوم عرسها. ونشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، فيديو يوضح الدقّة والخبرة بتصنيع هذه المجوهرات من لازوردي.

وعلّقت على الفيديو وكتبت: "خطوات تصنيع مجوهراتي بالفرح بالتفصيل.. اخترتهم خصيصا. ما شاء الله تبارك الله".

 

 

خطوات تصنيع مجوهراتي بالفرح بالتفصيل.. اخترتهم خصيصا من @lazurde ما شاء الله تبارك الله

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

 

وفي السياق ذاته، عرّفت بلقيس جمهورها إلى عادات تقليدية تقام في اليمن قبيل حفل الزواج تتمثّل بتزيين المنزل الذي ترعرعت فيه، ونشرت فيديواً من الأجواء: "وتزين بيتنا الله يمد بعمر امي وأبوي واتمنى الستر والعافية والنصيب الطيب لكل متابعيني من شباب وبنات".

 

 

ووجهت كلمة أخيرة للعام 2016، قالت فيها: "شكراً لأنك كنت اجمل أعوامي على الصعيدين المهني والشخصي، شفت فيك نجاحات كثير ولحظات فرح اكثر... اترقب 2017 بشوق".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا