العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

"الخطوط التركية" تعلن أسعار خاصة على رحلاتها هذا الشتاء بمناسبة موسم الأعياد

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع "سكاي تراكس" لآراء المسافرين، عن إطلاق أسعار خاصة على رحلاتها إلى مدينة اسطنبول هذا الشتاء لزبائنها في مملكة البحرين.

ويمكن للمسافرين من البحرين حجز رحلاتهم بهذه الأسعار الخاصة لفصل الشتاء حتى 15 يناير/ كانون الثاني 2017 على أن يكون السفر في أي وقت خلال الفترة من 9 يناير 2017 إلى 31 مارس/ آذار 2017.

وتقدم الناقلة للمسافرين من المنامة في البحرين سعر تذكرة جاذباً يبدأ من 99 ديناراً بحرينياً فقط.

وتوفر الخطوط الجوية التركية خدمات متميزة عالمية المستوى لزبائنها، ما ساعد على نمو الناقلة على مدار الأعوام، إضافة إلى زيادة عدد المسافرين وولاء الزبائن.

 ومن خلال خدمات رحلاتها، تمكنت الخطوط الجوية التركية من توفير خدمة عالية الجودة على متن طائراتها لركابها مثل توفير مقاعد مريحة عالية الجودة وقابلة للتعديل، فضلاً عن كرم الضيافة التركي والوجبات اللذيذة.

وتعد اسطنبول من خلال ما تتمتع به من مشاهد ومعالم جميلة وتراث ثقافي غني عريق، واحدة من أهم وجهات الزيارة في أي موسم. وعلى أية حال، فإن زيارة المدينة خلال فصل الشتاء تزود الزوار بأجواء احتفالية مذهلة حافلة بتقاليد أصيلة ومعالم جذب رائعة، فضلاً عن شعور إيجابي مفعم بالحيوية والدفء داخل المدينة بأسرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً