العدد 5236 - الجمعة 06 يناير 2017م الموافق 08 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صفيّة إبراهيم حسن التميمي، أرملة المرحوم جاسم علي بودهيش، ووالدة كُلٍّ من: علي ومحمد وحسن وأحمد، عن عمر ناهز 87 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد فخرو (صالة ماجد) بمنطقة البسيتين، وللنساء في صالة عبدالملك بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى العبدة عبدعلي موسى العصفور، زوجة عبدالله عبدالنبي العصفور، ووالدة كُلٍّ من: يوسف وعبدالجليل. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الدراز الكبير، وللنساء في مأتم الزهراء بمنزل عبدالرضا العصفور بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة آمنة إبراهيم علي عبدالله المطوع، أرملة المرحوم الحاج جاسم محمد بوحسن، ووالدة كُلٍّ من: فايز وعلي وجعفر وأحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب كرزكان، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقل إلى رحمة الله الحاج حسن القباط، وسيُشيَّع جثمانه صباح اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً من مقبرة جدحفص. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالحسين بن جعفر بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم آل سند بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة ليلى جعفر خميس عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن حسان بمنطقة المالكية، وللنساء في منزل جدّها المرحوم الحاج عبدالله خميس عبدالله رقم 1998 طريق 3459 المالكية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جعفر أحمد قمبر، (أبو صادق)، وأخ كُلٍّ من: عبدالله وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة سفالة في سترة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله الحاج عبدالحسين عبدالهادي حسن البصري (أبو أنور). تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة القرية القديم في سترة، وللنساء في مأتم إسكان سترة الشمالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حبيب حسين أحمد ناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج حسن العالي بمنطقة عالي.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 5236 - الجمعة 06 يناير 2017م الموافق 08 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً