العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

«نسيج»: الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروع «ياسمينة سار»

«نسيج» تنتهي من مشروع ياسمينة سار وتستعد لإطلاق مشروع جديد
«نسيج» تنتهي من مشروع ياسمينة سار وتستعد لإطلاق مشروع جديد

أعلنت شركة نسيج، شركة بحرينية مساهمة مقفلة، عن نجاحها في تنفيذ وتسليم مشروعها «ياسمينة سار» الكائن بمنطقة سار. واحتفلت شركة نسيج بنجاح الانتهاء من المشروع وتسليم الفلل لأصحابها.

وخلال الحفل، قال المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي: «إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن هذا النجاح لمشروع ياسمينة سار. كما أنني ونيابة عن إخواني في فريق العمل نعتز باكتمال المشروع الذي تضافرت فيه الجهود، ليضيف إلى إنجازات شركة نسيج للعام 2016. ويطيب لي أن أشير هنا إلى أن فريق العمل قد عمل جنباً إلى جنب مع الشركاء بكل جد وتفانٍ لإنجاز المشروع على هذا النحو المتميز وعلى أسس من التنافسية في السوق العقارية في مملكة البحرين والخليج وفي فترة قياسية جداً. كما لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية وشركة دار الخليج للمقاولات. واليوم، فإننا نشهد رؤية تحققت من خلال التخطيط السليم ودقة التنفيذ. ومع اكتمال المشروع فإنه يطيب لنا تسليم الفلل للزبائن».

وأضاف الحمادي أن مشروع ياسمينة سار بدأ العمل في أبريل/ نيسان 2015، وبخطة عمل طموحة على أن يتم إنجازه مع نهاية العام 2016. وقد تحققت رؤيتنا باكتمال المشروع وفق الجدول الزمني المقرر له. وإنه مما يبعث فينا البهجة والفخر هو التزامنا بوعودنا لأصحاب وملاك فلل ياسمينة سار».

وأشار مدير عام نسيج إلى أن المشروع مكون من 27 فيلا من فئات ثلاث وأربع وخمس غرف نوم، وبمساحات تتراوح ما بين 304 و440 متراً مربعاً، وقد شهد إقبالاً كبيراً من الزبائن في البحرين ومن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وذلك لما يتميز به المشروع من موقع مميز بمنطقة سار، وكذلك التصاميم الهندسية الجذابة والمواصفات عالية جودة.

وبهذه المناسبة، تقدم أحمد الحمادي بتوجيه عبارات الشكر والتهنئة إلى ملاك فلل ياسمينة سار، متمنياً لهم طيب الإقامة ولعائلاتهم الكريمة. كما وجه شكره إلى شركاء نسيج في هذا المشروع الذين لم يدخروا جهداً في سبيل إنجازه على الوجه المشرف وفي الوقت المحدد.

وختم الحمادي تصريحه «كما يسعدني أن يكون هذا المشروع إضافة متميزة إلى إنجازات شركة نسيج خلال العام 2016، ويعتبر أيضاً انطلاقة جديدة نحو المشاريع الرائدة وخصوصاً أننا قد انتهينا مؤخراً من وضع خطة العمل الرئيسيّة لمشروعنا القادم والواعد في جزيرة دلمونيا والذي سيحمل اسم مشروع «كنال ڤيو»، وسيتم تطويره على مساحة 13000 متر مربع، ويتألف مشروع كنال فيو من أربعة مبانٍ متعددة الأدوار توفر نحو 250 شقة فخمة تطل على البحيرة الرئيسيّة. كما سيضم المشروع مساحات مخصصة لمحلات بيع التجزئة ومطاعم ومقاهٍ والكثير من الخدمات الأخرى، جميع هذه المباني المميزة بتصاميمها تتميز بإطلالة على واجهات تمتد حول حوض القناة بما فيه من مصبات مائية ومناظر خلابة ومساحات خضراء. ونحن على ثقة بأن المشروع «كنال ڤيو» سيشهد إقبالاً منقطع النظير بناءً على التخطيط السليم والموقع الفريد والتصاميم الهندسية التي لا نشك أنها ستناسب ذوق الزبائن والمستثمرين».

العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً