العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... تحدٍ صعب لنجوم البارسا أمام فياريال بالليغا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض فريق برشلونة الإسباني، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على فياريال، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017)، على ملعب "المادريجال"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

 

برشلونة لتحقيق الفوز الأول في 2016

وسيحاول نجوم البلاوجرانا انتزاع أول انتصار في العام 2017، والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، وتجاوز السقوط أمام أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي، على ملعب "سان ماميس"، في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

لا يوجد مفر أمام برشلونة سوى تحقيق الفوز على فياريال، من أجل مواصلة مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، فيما يأتي الفريق الكتالوني ثانيا برصيد 34 نقطة.

 

مهمة صعبة لبرشلونة أمام فياريال

ولا تبدو مهمة برشلونة في تحقيق الفوز على فياريال سهلة، إذ يحتل الفريق المعروف باسم "الغواصات الصفراء" المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة 17، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين بالليغا على أتلتيكو مدريد وسبورتنغ خيخون بنتيجتى 3-0 و3-1 على الترتيب.

 

نتائج رائعة لنجوم برشلونة آخر 9 زيارات

نجح فريق برشلونة في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الزيارات التسع الأخيرة إلى ملعب فياريال "المادريجال" بمسابقة الدوري الإسباني، إذ حقق ميسي ورفاقه 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا