العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

الجمعة انطلاق أربع بطولات بيوم السباقات الوطنية في حلبة البحرين الدولية


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل الفعاليات والسباقات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وخلال نهاية هذا الأسبوع وتحديدا الجمعة 13 يناير/ كانون الثاني الجاري ينطلق يوم السباقات الوطنية بأربع بطولات محلية وبمشاركة نخبة من السائقين من مختلف دول العالم.

وينطلق من خلال يوم السباقات الوطنية الجولة الثالثة للبطولة المحلية "تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC" للموسم الرياضي 2016-2017، الجولة الثالثة من بطولة البحرين للسوبر بايك، والجولة الثانية من بطولة الدراجات النارية BMR600، إلى جانب انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" مساء يوم الجمعة من الساعة 5 مساء.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 10 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 5 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

ويتصدر الجولة المحلية حسين كريمي برصيد 90 نقطة، ثانيا تيم بيركن برصيد 77 نقطة، المركز الثالث محمد فقيهي برصيد 70 نقطة، رابعا صلاح أشكناني برصيد 53 نقطة، خامسا جيوفاني سالرينو برصيد 52 نقطة، مارتينا القصاب برصيد 44 نقطة، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة برصيد 37 نقطة، رائد حمو برصيد 32 نقطة، مايكل بريستر برصيد 28 نقطة.

أما بطولة السوبر بايك فتشهد مشاركة 15 سائق أبرزهم من قطر كل من فهد السويدي، وعلي الشمري ومشعل النعيمي، من البحرين سلمان خلف والشيخ محمد آل خليفة، من الكويت فهد الغربلي ومسعود بهبهاني، من لبنان محمود تانير، من بريطانيا مايك ايدوارد و ويسلي بيرس، وايان شالز، وروبن بوكا، من الهند ناصر حسين، ومن السعودية أحمد الموعيني، و من أستراليا ارون موريس.

أما بطولة الدراجات النارية BMR600 فسيشارك بها 22 سائقا ضمن فئتين الهورنت والسوبر ستوك، فئة الهورني ديفيد وأين، مارك بوسيرت، جورج براون، خليفة خليل إبراهيم وماقنوس موسبيرق، افئة الثانية يشارك بها جيمس ويبستر، عادل نجار، نواف الشعيبي، أحمد عبدالسلام، أحمد الحداد، محمد العتيق، محمد العيدي، فهد الغربلي، مصطفى عادل حسين، علي أحمد اديبي، علي الشمري، محمد الزيدان وعبدالله البناي.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً