العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

أطباق هندية مميزة من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية على افتتاح «راسوي باي فينيت»

فينيت باهيتا
فينيت باهيتا

سيأخذكم مطعم راسوي باي فينيت الهندي الفاخر والحاصل على العديد من جوائز الجودة والتميز، في رحلة فريدة إلى عالم فن الطهو الهندي المعاصر وذلك للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه في يوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني 2017. إذ إنه سيسترجع ذكرياته عبر طرحه لقائمة محددة تتضمن مجموعة من المأكولات والحلويات المستوحاة من المطبخ الهندي التقليدي والذي قد استعان الشيف فينيت بمخيّلته الإبداعية ليمزج النكهات والمكونات بطريقة عصرية وفريدة، تلك الأطباق التي حازت على أعجاب رواد المطعم منذ افتتاحه في العام 2014.

وقد حضر في العام المذكور الشيف العالمي فينيت باهيتا الحائز على ميشلان ستار في ثلاث مناسبات إلى مملكة البحرين ليجعل منها محطة جديدة لمطعمه الشهير راسوي باي فينيت، حيث اتخذ من البحرين مقراً للفرع الثالث من مطعمه إضافةً إلى فرعيه بلندن وجنيف، وذلك بالشراكة مع فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا، حيث يمثل المطعم إضافة عاشرة لسلسلة مطاعم الفندق الفاخرة.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مهارات فريق الطهاة وهم يقومون بإعداد مجموعة من الأطباق التذكارية أمامكم والتي حازت على إعجابكم منذ أن افتتح المطعم أبوابه وترك منذ آنذاك بصمته المميزة في عالم المطاعم الأنيقة وأصبح المقصد المفضل للالتقاء للسكان المحليين والسيّاح الدوليين على حد سواء. فقد أعد الشيف فينيت قائمة محددة تتضمن على الجانب الكلاسيكي من طبق بينيرال الدجاج بالزبدة، وطبق contemporary، إضافة إلى جانب من الأطباق العصرية والمكونة من طبق Uttapam lasagne، طبق الأرز مع طبقات البانكيك وصلصة الباذنجان والعديد من الأطباق اللذيذة التي ستكون في انتظاركم لإشباع حواسكم.

ومن أجل الاحتفال بهذه المناسبة، ستقدم كعكة الذكرى لجميع رواد المطعم من الضيوف لتقديم تجربة استثنائية ولجعل هذه المناسبة خالدة في أذهانكم.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير إدارة تطوير الأعمال والاستراتيجيات بفندق الخليج البحرين، علي أمر الله: «نحن ممتنون بشكل خاص لضيوفنا الذين أخذوا الوقت لتبادل الخبرات مع سلسلة مطاعمنا الفاخرة والتي لطالما اشتهرت بجودتها وتميزها في تقديم أفضل ما لديها، ونحن نعمل بجد للحفاظ على التزامنا بتقديم أعلى معايير الخدمة والضيافة».

مطعم «راسوي باي فينيت» في فندق الخليج
مطعم «راسوي باي فينيت» في فندق الخليج

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً