العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... منتخب كرة القدم الشاطئية يواصل الإعداد لكأس آسيا


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إعداده المحلي؛ تمهيدا للمشاركة في كأس آسيا للكرة الشاطئية التي ستقام في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

وتتمثل أهمية المشاركة الآسيوية في كونها مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2017، والتي ستقام في جزر الباهاما.

وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران، الصين، ماليزيا وأفغانستان.

وأكد مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة أن إعداد المنتخب يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري.

ولفت إلى أن اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم من قبل المدرب البرتغالي جواو بعد بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية، والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد، سيتم تصفيتهم غداً (الأحد).

وقال إن المدرب سيستقر على تشكيلة مكونة من 16 لاعبا لإعداد الفترة المقبلة، والتي ستشهد تكثيفا للحصص التدريبية مع قرب انطلاق البطولة.

وأكد عبدالله بن خليفة أن المنتخب يبحث جديا إقامة معسكر تدريبي قبل البطولة، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن الإعداد للمعسكر في طور العمل حاليا، مشيرا إلى أن الرؤية المتكاملة لبرنامج الإعداد الخارجي سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أهمية تكثيف الجهود من قبل جميع أفراد المنتخب، خصوصا مع الأهمية التي تكتسيها المرحلة المقبلة، والتي تسبق انطلاق البطولة بفترة قصيرة.

وأوضح أن المنتخب يسعى للظهور بمستويات إيجابية يتمكن من خلالها المنافسة على البطاقات الثلاث المؤهلة إلى المونديال العالمي.

وأكد قدرة لاعبي منتخبنا على ذلك، مشيرا إلى ثقته الكبيرة بهم؛ لتقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية.

يشار إلى أن نظام البطولة الآسيوية ينص على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان بين ذات المجموعات، وذلك إلى نصف النهائي، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى كأس العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً