العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

"مصرف السلام" يدشن حملته الترويجية للتمويل مع معدلات ربح تنافسية

جوائز نقدية تصل مجموعها إلى 80 ألف دينار بحريني

محمد بوحجي
محمد بوحجي

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاقه لأفضل عروضه للتمويل الشخصي والتمويل العقاري مع أقل معدلاته للربح السنوي. ومن خلال هذه الحملة الترويجية الخاصة سيتمكن العملاء أيضاً في الحصول على فرصة الدخول في السحب للفوز بجوائز نقدية قيّمة تصل مجموعها إلى 80 ألف دينار بحريني.

ويشمل العرض على التمويل الشخصي والعقاري بمعدل ربح منخفض لفترة محدودة، إضافة إلى فرصة واحدة لدخول العميل في السحب على جوائز نقدية قيّمة لكل مبلغ تمويل بقيمة 10 آلاف دينار بحريني يحصل عليه من المصرف.

وعلّق القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي، على عرض التمويل المطوَّر قائلاً: "يسعدنا، كمصرف رائد في تقديم الحلول التمويلية الإسلامية المبتكرة، أن نقدم لزبائننا تشكيلة من خيارات التمويل المطورة بمعدلات ربح تنافسية وشروط تمويلية مرنة إضافة الى العديد من الجوائز الشهرية القيّمة والتي تصل مجموعها إلى 80 ألف دينار بحريني.

وسيتمتع زبائن التمويل العقاري والتمويل الشخصي بفرص الفوز بجوائز نقدية شهرية قيّمة، وذلك بالدخول في السحب لمرة واحدة على كل 10 آلاف دينار من قيمة تمويلهم. وفي كل شهر سيحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف دينار، وسيحصل فائز واحد على 5 آلاف آلاف دينار، كما سيتم السحب شهرياً على 10 جوائز بقيمة 500 دينار لكل منها.

وأضاف بوحجي "يحرص مصرف السلام-البحرين على تقديم أحد أفضل العروض التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح تنافسية لتلبية مختلف متطلبات زبائنه، سواء الراغبين منهم في تملك مسكن، أو الإنفاق على مشتريات مهمة وأساسية، أو تحويل تمويل سابق من بنوك أخرى. وفي الوقت نفسه، يمنحهم المصرف الفرصة للحصول على مكافأة قيّمة". مضيفاً أن "كل عميل يربح مع هذا العرض الحصري للتمويل، والذي نأمل أن يحقق أحلام زبائننا في تملك المسكن والارتقاء بنمط حياتهم الذي يتطلعون إليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً