العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

«داداباي»: استمرار الطلب على المشروعات العقارية ذات القيمة في البحرين ومشروعاتنا في الريادة

شبير داداباي
شبير داداباي

بحسب تقديرات الخبراء في السوق العقاري، يستمر الطلب على العقارات ذات القيمة في سوق العقارات البحريني، وتأتي مجموعة داداباي في الريادة في طرح وتنفيذ العقارات ذات الجودة العالية والأسعار الممكنة وتسليمها في الوقت المحدد دون تأخير.

وتعليقا على نجاح المجموعة في هذا الصدد، قال المدير المنتدب لمجموعة داداباي شبير داداباي: «إن مشروع الجفير هايتس تم تسليمه في الوقت المحدد، كما ان العمل في مشروع السيف تيراسس يمضي على قدم وساق، وأن اكثر من 50 في المئة من الوحدات السكنية قد تم بيعها منذ طرح المشروع في العام الماضي».

وقال داداباي بان أعمال البناء في هذا المشروع العائلي يمضي في تقدم، حيث تم حتى الآن بناء 19 طابقا. وأضاف «نحن نهدف الى بناء 3 طوابق كل شهر، حيث يتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية العام ومن ثم تسليمه بعد ذلك فورا الى المستثمرين. ويتميز هذا المشروع بالجودة الفائقة والمساحة وتسهيلات نمط الحياة في موقع استراتيجي مميز وأسعار جيدة».

وأضاف داداباي «نعتقد بأن العائلات يجب ألا تدفع أموالاً طائلة، او أن تساوم في المساحة والراحة للعيش في مشروع عائلي مميز مثل مشروع السيف تيراسس. هذه المقاربة تشكل استراتيجيتنا في تطوير المشروعات العقارية السكنية ذات القمية المضمونة، ويمثل مشروعنا مشروع الجفير هايتس الذي اكتمل وتم تسليمه للعملاء، دليلا على هذه المقاربة التي نلتزم بها».

وأضاف داداباي «تميزت مشروعاتنا بأنها تضع في الاعتبار احتياجات عملائنا والمستثمرين معنا، الذين لا يترددون في الاستثمار في بيئة البحرين العقارية المستقرة، واليوم ينظر المشترون إلى القيمة الإجمالية والجودة في البناء والتسليم في الوقت المحدد، وهذا ما يجذب العملاء والمستثمرين الى مشروعاتنا التطويرية».

وقال داداباي: «بناء على سيناريو السوق العقاري والتوقعات القادمة، يمكن للمستثمرين توقع عائد على استثماراتهم بنسبة 8-10 في المئة، كما توجد أيضا خطة دفع مهيكلة ومرنة للرهن العقاري، مقدمة من قبل بنك الخليج التجاري يمكن الاستفادة منها لمن يرغب».

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً