العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

منتخب الجوجيتسو يحصد 10 ميداليات في بطولة أبوظبي العالمية

علي منفردي على منصة التتويج بعد الفوز بالذهبية
علي منفردي على منصة التتويج بعد الفوز بالذهبية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

15 يناير 2017

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 10 ميداليات ملونة (3 ذهبيات، 6 فضيات وبرونزية واحدة) في بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو التي اسدل الستار على منافساتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة نخبة من لاعبي دول العالم، وأكد الخياط أن هذا الانجاز ثمرة دعم ومتابعة القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية.

كما رفع التهاني إلى ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقدم الخياط التهاني أيضاً إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي يقدم شتى أنواع الدعم لرياضات اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وأشاد أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في مشاركتهم وحرصهم على تقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج المشرفة، واصفاً المشاركة بـ «الناجحة» والتي حققت العديد من الأهداف التي وضعها الاتحاد برؤية علم مملكة البحرين يرفرف في المشاركات الخارجية.

وزاد منتخبنا الوطني للجوجيتسو غلة الميداليات بعدما حقق 5 ميداليات إضافية في اليوم الثاني في منافسات (بالبدلة)، حيث كان المنتخب قد حقق 5 ميداليات ملونة في اليوم الأول (بدون البدلة).

وعمت الفرحة أرجاء بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو بعد ختام المنافسات وإسدال الستار على البطولة.

اليوم الثاني من المنافسات (بالبدلة) حقق منتخبنا ميداليتين ذهبيتين و3 ميداليات فضية، لتكون حصيلة المنتخب 10 ميداليات في مشاركته.

الميدالية الذهبية الأولى كانت عبر اللاعب محمد أبودريس حيث استطاع الحصول على الذهبية في منافسات وزن 69 كيلوغراما للحزام البنفسجي بعد تقديمه مستويات بارزة.

أما الميدالية الذهبية الثانية كانت عبر الفتى الذهبي علي منفردي في منافسات وزن تحت 77 كيلوغراما في الحزام البني، حيث تفنن منفردي في النزالات، وتمكن من هزيمة الجميع والصعود على منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق.

حصاد المنتخب لم يتوقف، إذ تمكن اللاعب عبدالله سينا من الحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن 62 كيلوغراماغ في الحزام البنفسجي، قبل أن يحصد اللاعب ميثم علي سباع الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 77 كيلوغراما في منافسات الحزام الأزرق.

اللاعب محمد عيسى كان له نصيب أيضاً من الميداليات، حيث حصد الميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 77 كيلوغراما للحزام البنفسجي لينهي المنتخب حصيلة المشاركة بالحصول على 10 ميداليات ملونة كان منها 5 ميداليات في اليوم الأول (بدون البدلة)، و5 ميداليات ملونة في اليوم الثاني (بالبدلة).

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً