العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد سعيد عبدالرحمن عبدالغني الخلوفي، شقيق كُلٍّ من: أحمد والمرحوم محمد والمرحوم محمد صالح وأمينة وشيخة والمرحومة فاطمة، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في صالة بن دينة بالبسيتين قرب مسجد لوتاه.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة السيدة حسينية سيدحسين السماك، والدة كُلٍّ من: حسن عبدعلي الحوري وعبدالله وأحمد، وشقيقة السيد هاشم السماك وسيدسعيد والمرحومين سيدمحمد وسيدشبر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحورة للرجال، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب رجب عبدالرحمن، أرملة المرحوم عادل بن عبدالعال. تقبل التعازي للرجال في مأتم شهابي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سعدة عبدالرضا أحمد يوسف الديري، والدة علي مهدي، وأخت كُلٍّ من: أحمد وميرزا وعلي ومصطفى ومحمد وعبدالهادي، من منطقة سماهيج.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالله إبراهيم (أبو إبراهيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير، وللنساء في منزل المتوفى رقم 955 طريق 3631 مجمع 236.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً