العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

"البحرين والكويت" يفتتح فرعه الجديد في سند

قام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر بافتتاح الفرع الجديد للبنك بمنطقة سند يوم الأربعاء (18 يناير/ كانون الثاني 2017).  بحضور المدير التنفيذي للرقابة المصرفية بمصرف البحرين المركزي، خالد حمد، ومدير إدارة مراقبة مصارف قطاع التجزئة من مصرف البحرين المركزي، يوسف حسن. هذا إضافة الى أعضاء من الإدارة التنفيذية، وكبار المسئولين.

ويسعى بنك البحرين والكويت دائماً إلى الارتقاء بمستوى خدماته وبما يحقق المزيد من الراحة لزبائنه، وذلك من خلال التواجد في المناطق الرئيسية في مملكة البحرين. إن قرار البنك بنقل فرع المصفاة إلى مكان جديد وأكبر في منطقة سند يعكس التزامه بالسعي لإرضاء زبائنه وتقديم تجربة مصرفية أكثر إشراقاً. ويمثل فرع سند الجديد إضافة قيّمة لشبكة فروع بنك البحرين والكويت واسعة الانتشار والتي يحرص البنك دائماً على الاستثمار فيها.

ومن جانبه، علّق الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر، قائلا: "يأتي افتتاح بنك البحرين والكويت لفرعه السابع عشر في منطقة سند تلبيةً لاحتياجات زبائنه وحرصاً منه على تحسين خدماته والارتقاء بالتجربة المصرفية في جميع فروعه. إن قرار نقل فرع المصفاة إلى مكان يسهل الوصول إليه سيساعد في تحسين كفاءة مستويات الخدمة التي نقدمها لزبائننا. وسيخدم موقع الفرع الجديد الزبائن القاطنين في منطقة سند والرفاع والنويدرات وعسكر وجو والدور وعوالي وسترة إضافة الى مدينة عيسى ويحرص بنك البحرين والكويت على اختيار مواقع فروعه بعناية فائقة وبما يتناسب مع التغيرات الديموغرافية لقاعدة زبائنه وبما يضمن كذلك سرعة الوصول وسرعة الإنجاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً