العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

محمد بن مبارك يتسلم التقريرين السنويين لـ "الوطنية لحقوق الإنسان"

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية، اليوم الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017)، رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن آبل وعدداً من أعضاء مجلس المفوضين بالمؤسسة حيث تسلم سموه التقريرين السنويين للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان للعامين 2015 - 2016.

وخلال اللقاء، أشاد بالجهود التي بذلتها المؤسسة الوطنية في اعداد التقرير استناداً الى أفضل الخبرات والمعايير الدولية والمبادئ العالمية لحقوق الانسان، منوهاً بالإنجازات الحقوقية التي حققتها مملكة البحرين في سجل حقوق الإنسان وترسخت عبر مشروع جلالة الملك الاصلاحي.

وبين أن البحرين ماضية في تعزيز حقوق الإنسان بمفهومها الشامل، مؤكداً أن الأمن والاستقرار هما أساس تحقيق مبادئ حقوق الإنسان في أي مجتمع، وأن سيادة القانون واحترامه الضامن لها، مشيراً الى أن المجتمع البحريني يمتلك سمات نبيلة كالتسامح واحترام الآخر والتعددية وهي مصادر قوته وتماسكه.

وأكد أن الحكومة تدعم كل الجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان من أجل تمكينها من الاستمرار بالقيام بدورها الوطني الذي أنشئت من أجله.

من جانبه، قدم عبدالعزيز آبل لسموه عرضاً تضمن أهم أعمال ومنجزات المؤسسة وما تضمنته تقارير المؤسسة للعامين 2015 و2016، شاكراً لسموه استقباله وزملاءه أعضاء مجلس المفوضين ودعمه الذي ساهم بشكل فاعل في تنمية وتعزيز جهود وعمل المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً