العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

مدرسة أرسنال البحرين تستضيف الجولة القادمة من بطولة كأس الخليج

ترتيب الفرق المشاركة في بطولة الأرسنال
ترتيب الفرق المشاركة في بطولة الأرسنال

المنامة - مدرسة أرسنال البحرين 

19 يناير 2017

تستضيف مدرسة أرسنال البحرين لكرة القدم نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الجاري الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج لمدارس أرسنال بعد الجولة التي أقيمت الشهر الماضي في سلطنة عمان، والتي تصدرت من خلالها مدرسة أرسنال البحرين جدول الترتيب وسط منافسة قوية من مدارس أرسنال الخليجية الأخرى.

وستحتضن المملكة فرق كل من مدرسة أرسنال في المملكة العربية السعودية وعمان والكويت ودبي لمن هم دون الستة عشر عاما في البطولة التي ستمتد على مدى يومين، والتي ستجرى مبارياتها في ملاعب المدرسة في سار. كما أعدت اللجنة المنظمة للبطولة جدول فعاليات وأنشطة رياضية وترفيهية للفرق المشاركة والتي تهدف الى تعزيز الترابط بين اللاعبين.

وعلق المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي قائلا: «نحن سعداء جدًا لاستضافة بطولة مدارس الأرسنال الخليجية لكرة القدم في مملكة البحرين، إذ إنها ستضيف لرصيد الفرق المشاركة تجربةً رائعة، وتأتي هذه الاستضافة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المشاركة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية».

وأضاف الكوهجي «لقد أدى اللاعبون أداءً مُبهِرًا في الجولة السابقة جعلهم يتصدرون جدول الترتيب، ونتمنى أن يستمروا على هذا الاداء إلى أن يظفروا بالبطولة لتضاف إلى إنجازاتهم الكروية السابقة التي حققوها للمدرسة».

العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً