العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

تستضيف جولة جاكوار لفن الأداء... "السيارات الأوروبية" تستعد للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لمركز تجربة لاند روفر

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن بدء التحضيرات للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لتدشين مركز تجربة لاند روفر البحرين الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية بالصخير في 17 و 18 فبراير/ شباط 2017.

وفي إطار الاحتفاء بمرور عامين على افتتاح مركز تجربة لاند روفر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ستستضيف شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر فعاليات تجارب القيادة وتستمر على مدى يومين في حلبة البحرين الدولية، لعدد من كبار الشخصيات، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والاقليمية، زبائن لاند روفر. كما سيتم اصطحاب الضيوف بجولة في قاعة الضيافة المجددة بالكامل في مركز تجربة لاند روفر، وفي مضمار مفتوح إضافة إلى مختلف أنواع الطرقات الوعرة، وذلك في يوم الجمعة 17 فبراير 2017 ابتداءً من الساعة 3 عصراً حتى 9 مساءً، ويوم السبت 18 فبراير 2017 من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، يزيد مراد: "بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، أتشرف بدعوة جميع ضيوفنا الكرام للإحتفال معنا في الذكرى السنوية الثانية على إطلاق مركز تجربة لاند روفر. ويسرني أيضاً أن أدعو زوارنا من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستمتاع بتجربة مليئة بالإثارة والتشويق عبر تجربة قيادة أسطول مركبات لاند روفر واختبار قدراتها على الطرق الوعرة في مركز تجربة لاند روفر البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً