العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

"فنون الإتصال والتصوير" أول محاضرات دورة العلاقات العامة في الجامعة الخليجية لمجلس البلدي الشمالي


بدأت أولى محاضرات دورة أساليب العلاقات العامة الحديثة التي تقيمها الجامعة الخليجية لموظفي أقسام العلاقات العامة بالمجلس البلدي والتي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيامٍ أخرى وأن يكون اللقاء في كل أسبوع مرة في إحدى مختبرات الحاسوب بالجامعة الخليجية.
وجاءت هذه الدورة ثمرة توقيع إتفاقيةٍ رسميةٍ بين الجامعة الخليجية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية لعقد دورةٍ تدريبيةٍ في مجال العلاقات العامة وذلك لتمكين الموظفين في هذا التخصص وأن يكونوا على إطلاعٍ ودرايةٍ بأحدث الأساليب والطرق المستخدمة لتحسين أداء هذه الأقسام وزيادة فعالية أداءها.
وقدم الدكتور المشارك بقسم الإعلام والعلاقات العامة، صابر حارس أول محاضرات الدورة التي تحدث فيها عن فنون الإتصال وكيفيته بالإضافة إلى فوائده للموظف بقسم العلاقات العامة بشكلٍ خاص، وحاضر في المحاضرة الثانية رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أحمد الطوالبة عن فن التصوير متطرقًا إلى نشأة التصوير وأجزاء الكاميرا وأسس تكوين الصورة الناجحة.
وفي هذا الشأن صرح أحمد الطوالبة:" تعد فنون التواصل والتصوير من أبرز الفنون التي يجب أن يمتلكها موظف العلاقات العامة لذلك حرصنا أن نوليها نصيباً كبيراً من دورة العلاقات العامة لنستطيع إيصال أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في هذا المجال للمشاركين في الدورة، كإسهام من قسم الإعلام في الجامعة الخليجية في خدمة المجتمع متمنين أن تحقق هذه الدورة هدفها لتطوير الكفاءات المهنية والتي تنعكس حتمًا على الجمهور المتلقي".
وأبدا أحد المشاركين في الدورة عن سعادته بإقامتها قائلًا:" أود أن اتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى إدارة الجامعة الخليجية على إتاحتها هذه الفرصة لموظفي المجلس البلدي لتلقي مثل هذه الدورات الرائعة والمتميزة، كما أتوجه بالشكر للدكتورين المحاضرين على أسلوبهما المتميز في الطرح السهل واليسير وعلى الأفكار والمعلومات التي زودونا بها، حيث أننا نترقب المحاضرات القادمة بشغف لنتمكن من تطوير أداءنا في العمل".
وصرح القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني:" إن إقامة هذه الدورة التدريبية يمثل تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية للجامعة الخليجية وتمثيلًا للتعاون مع أحد القطاعات الحكومية المتميزة في المجتمع والتي يشرفنا أن نقدم لها مزيدًا من الدعم في سبيل رُقي مستوى أداء الموظفين وبالتالي المساهمة في خدمة مملكة البحرين الحبيبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً