العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو والصور: الفنان التركي مراد يلدرم يحتفل بزواجه على الطريقة المغربية للمرة الثانية


على بعد 25 كليومترا من العاصمة المغربية الرباط، احتفل النجم التركي مراد يلدرم مؤخرا بحفل زفافه على ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني للمرة الثانية في أقل من شهر بعد أن جرى الاحتفال الأول في مدينة إسطنبول التركية.

وبحسب صحيفة "حرييت" التركية احتفل العروسان بزفافهما في قصر محمد الخامس الدولي للمؤتمرات في مدينة الرباط بحضور عائلتيهما والسفير التركي في المغرب إيثام بركان أوز وعدد من الفنانين المغاربة.

وعلى غرار الطريقة المغربية التقليدية التي احتفل بها العروسان في إسطنبول شهد الاحتفال الرسمي الثاني مشاركة العديد من الفرق الشعبية المغربية، ورقص الفنان التركي وضيوفه على أنغام تهليلات مغربية تقليدية حتى الساعات الأولى من الصباح.

<p

ويأتي هذا الاحتفال بعد خلافات بين الفنان التركي وبعض الإعلاميين والفنانين الأتراك الذين انتقدوا وسخروا من الطريقة التي احتفل بها يلدرم بزفافه في مدينة إسطنبول وطالبوه بالاحتفال على الطريقة التركية.

ورد النجم التركي حينها برسالة قوية عبر حسابه على موقع فيسبوك دافع فيها عن التقاليد المغربية ووصف سلوك بعض الإعلاميين الأتراك بالجهل قائلا: "هل لديكم اضطرابات في جهازكم الهضمي؟ هل هذا هو احترامكم للثقافات الأخرى؟ يا عديمي الثقافة".

 

#MuratYildirim #ImaneElbani @mrtyldrm @iman_elbani #Morocco

A video posted by Murat Yildirim " Fan " (@muratyildirimfan) on

وقطع يلدرم إجازته بعد حفل الزفاف مباشرة، حيث لم يتمكن من قضاء شهر العسل برفقة زوجته المغربية بعد أن أكد للصحافيين أن الوقت لم يكن كافيا بسبب ضغط العمل، حيث يواصل تصوير عدد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا داخل تركيا وخارجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:24 ص

      أنتِ ليش محتره الله يسوق لش واحد يسعدك

    • زائر 1 | 4:43 ص

      خلصوا بنات الأتراك الجميلات وتزوج ليه مغربية وَيَا ليت جميلة كلش عادية وهو بعد شكله مو حليو في اتراك احلى منه بمليون مرة

شاهد أيضا