العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... شيرين عبدالوهاب تسخر من عمرو دياب واليسا في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش


اشتعلت مساء أمس الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) معركة طاحنة بين جمهور الفنان عمرو دياب والمطربة شيرين، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني وقالت إنها وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه، وعلى الفور تصدر هاشتاغ "مسيء جداً" للفنانة صدارة "التراند" المحلي على موقع "تويتر" وبدأت أكبر حملة لمقاطعة حفلاتها وبرنامجها، حسبما قالت مجلة "سيدتي".

والمثير أن عدداً كبيراً من النجوم انضم لدعم دياب وفي مقدمتهم عدو شيرين اللدود الملحن عمرو مصطفى. وبانتظار ردة فعل جمهور اليسا التي تعرضت للإساءة بنفس الحفل بعدما وصفتها شيرين بـ "المحقونة".

 

 

القصة بدأت بصعود شيرين إلى مسرح بجوار تامر حسني وبدت غير متزنة واخطأت باسم العندليب عبدالحليم حافظ، ثم قالت: "الطبيعي من أيام أم كلثوم و عبدالوهاب حافظ  (تقصد العندليب) إن الست بتغير من الراجل... فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين... وتامر وحماقي بيحيوا الفرح... فحسيت إن إحنا..." وقالت كلمة مشينة جدا.

ووسط ضحكات الجمهور تابعت شيرين قائلة: "أنا اتفهمت غلك وكلامي لا يعني التقليل من تامر وحماقي أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم... وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين"، وهنا تدخل العريس عمرو يوسف لإنقاذ الموقف خاصة وأن زوجة عمرو الأولى شيرين رضا بين الحضور، فأخذ "المايك" من شيرين عبدالوهاب وعلق على كلمتها قائلاً: "بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ!!"

المقطع المسرّب تم تداوله طوال مساء أمس مع تعليقات مسيئة جداً لشيرين عبدالوهاب، وإعادة نشر مقاطع لها من أيام الفقر إضافة لمقاطع أخرى وهي تمدح في الهضبة، وقاد الملحن عمرو مصطفى الهجوم بتدوينة قال فيها: "في نوعين من الفنانين في الدنيا الأول بيننجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول (أنا) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي الثاني بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته".

بينما أطلق نجم أراب أيدول أحمد جمال تدوينه اكد فيها انه تعلم احترام الكبير حتى تحترمه الأجيال القادمة وأضاف: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا، عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه".

وكالعادة التزم عمرو دياب الصمت، وكذلك لم يعقب تامر حسني أو محمد حماقي على الموقف الصعب، ويتبقى موقف شيرين عبدالوهاب وغالباً ستخرج لتقدم تفسيراً يبعد عنها عداء جمهور عمر دياب خاصة وأنها لم تذكره بالاسم بعكس اساءتها للفنانة اللبنانية اليسا في نفس الحفل، حيث تفاخرت شيرين بأن جمالها "طبيعي" بينما اليسا "محقونة" بإشارة لخضوعها لجراحات تجميل ونفخ، واعتذرت لحماقي باعتباره من عشاق اليسا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا