العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

«ألبا» تحصل على جوائز رفيعة المستوى من مجلس السلامة الوطني بأميركا

تيم موري
تيم موري

حصلت شركة ألمنيوم البحرين «ألبا»، على جائزة تحقيق التميّز المهني لعام 2017 وجائزة التحسن الكبير لعام 2017 من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية، مما يؤكد على التزام الشركة الراسخ والمستمر تجاه السلامة وعلى جهودها الرامية لخلق بيئة عمل آمنة للموظفين وعمال المقاولين على حد سواء.

وتُمنح جائزة تحقيق التميّز المهني من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية للشركات التي تتمكن من اجتياز عدد من المعايير الصارمة من خلال إنجازاتها في مجال السلامة وبحسب المتطلبات المنصوص عليها من قبل إدارة الصحة والسلامة المهنية بالولايات المتحدة الأميركية.

وفي تعليقه على نيل الجائزتين، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا» تيم موري: «تتمتع ألبا بسجل استثنائي في مجال تعزيز السلامة والصحة في مكان العمل. ونحن بالفعل فخورون لتمكننا من ترسيخ ثقافة السلامة لتحقيق مستقبل يأخذ فيه موظفونا السلامة على عاتقهم ويبرهنون عن التزامهم من خلال سلوكياتهم الإيجابية. إن تكريمنا بجائزة تحقيق التميّز المهني لعام 2017 وجائزة التحسن الكبير لعام 2017 من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية، هو شاهد مهم على جهودنا الحثيثة لتحقيق التميّز في مجال السلامة، مما سيساهم في تعزيز إنتاجية موظفينا ورفع أداء الشركة».

جدير بالذكر أن شركة «ألبا» تشتهر بريادتها في مجال السلامة والصحة في مكان العمل، حيث إنها فازت بالعديد من الجوائز تقديراً لجهودها تجاه الحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية، ومن تلك الجوائز الجائزة الذهبية في الصحة والسلامة المهنية لعام 2016 من الجمعية الملكية لمنع الحوادث (روسبا)، وجائزة العالم الأخضر لأفضل الممارسات البيئية لعام 2016، وجائزة تحقيق التميّز المهني لعام 2015 من مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية، وجائزة السلامة الدولية لعام 2015 من مجلس السلامة البريطاني، وجائزة المجلس الخليجي للألمنيوم في السلامة والصحة لعام 2014 عن فئة المصاهر.

العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً