العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

الوزير ميرزا يرحب بالتعاون مع الشركات البريطانية المتخصصة في المياه

استقبل وزير شئون الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017)، وفداً من الشركة البريطانية Watership Down International، يتقدمهم رئيس العمليات بالشركة Barrington Ward، ويرافقه المدير الاداري لشركة GRS Middle East، Rob Cable ونائب رئيس مجلس ادارة منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني Paula Boast، ويارا توفيق من السفارة البريطانية لدى مملكة البحرين.

وأطلع الوفد الوزير ميرزا على نشاط الشركة في مجال المياه، وطرحوا رغبتهم في المشاركة في المشاريع التطويرية بقطاع المياه والتي تنفذها هيئة الكهرباء والماء وخاصة تقنية تحويل المخلفات إلى طاقة.

وفي هذا الصدد، أكد الوزير أن الوزارة ترحب بالتعاون مع الشركات البريطانية وتفتح آفاق الاستثمار على المستويين المحلي والعالمي للشركات والمؤسسات التي ترغب بالمشاركة في تطوير خدمات الكهرباء والماء وفي مجال الطاقة البديلة في مملكة البحرين بما يواكب النمو الكبير في الطلب على خدمات الكهرباء والماء لتلبية الاحتياجات المستقبلية، وقال إن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً للالتقاء بالمستثمرين ودعمهم بكافة السبل المتاحة.

من جانبه، أعرب الوفد عن خالص شكره وتقديره للوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء، على حسن الاستقبال والترحيب والدعم الذي يحظى به المستثمرون في قطاع الكهرباء والماء بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وما تحظى به الشركات البريطانية من تعاون بناء تعزيزاً للعلاقات البحرينية البريطانية العريقة التي تمتد لأكثر من 200 عام.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع بهيئة الكهرباء والماء ابراهيم عبدالله الكعبي، ومستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية أحمد هاشم هاشم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً