العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... حياة بنت عبدالعزيز: مشاركة 37 دارسة مؤشر إيجابي لنجاح الدورة الدولية لكرة الطاولة


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري وذلك في قاعة المحاضر ات والمؤتمرات بالاتحاد.

وشهد الافتتاح أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة والقائم بأعمال رئيس التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم عبدالله الحاج.

وتشهد الدورة مشاركة 37 دارسة من مدربات ولاعبات لكرة الطاولة ومدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم خصوصاً أن هناك تعاون وثيق بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم.

وتحاضر في الدورة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة، وتنقسم محاور الدورة إلى محاضرات نظرية وأخرى عملية.

وفي كلمة الافتتاح، أكدت حياة بنت عبدالعزيز أن الاتحاد حريص على تطوير كوادره الفنية ومدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة، وأوضحت أن هذه الدورة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لإعداد الكوادر النسائية سواء على المستوى التحكيمي أو التدريبي والإداري، إذ سبق حصول 5 حكمات على الشارة الدولية وأن الاتحاد حريص على تأهيل كوادره التدريبية بتنظيم الدورة الدولية، وأوضحت حرصها على المتابعة المستمرة لاستكمال المشاركات بهذا العدد الكبير وحثتهم على الاستمرار المتميز في الدورة وتحقيق كامل الاستفادة بقيادة المدربة الدولية الجزائرية كريمة طلة لكي ينالوا أعلى المستويات التدريبية والوصول إلى التدريب الاحترافي، وحثتهم أيضاً على وضع هدف لتحقيقه ليصب في مصلحة رياضة كرة الطاولة البحرينية.

وأشارت حياة بنت عبدالعزيز أن الدورة تأتي وفق التوافق التام مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تأهيل الجنسين لمختلف المجالات الرياضية، وأشادت بالتعاون الوثيق الذي يربط اتحاد الطاولة مع الاتحاد الدولي للعبة والاتحاد سعيد بهذا التعاون الذي فتح مجالات عديدة في كرة الطاولة، وقالت: "نأمل أيضاً تحقيق المزيد بما يصب في مصلحة منظومة الكرة الطاولة البحرينية"، مشيدة بالدور البارز الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم برئاسة ماجد النعيمي، إذ إن هناك تعاون لامحدود بين الاتحاد والوزارة بتأهيل الكوادر الفنية، متمنية لكافة المشاركات التوفيق والنجاح.

 

الحاج: الجهود مشتركة بين الوزارة والاتحاد

أكد القائم بأعمال رئيس التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم عبدالله الحاج أن الجهود مشتركة بين الوزارة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة والمنصبة نحو تحقيق العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها تأهيل الكوادر الفنية النسائية ووصولها إلى أعلى المراتب، مشيراً إلى أن الوزارة وبتوجيهات من وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي حريصة على المساهمة برفع سقف الجوانب الفنية لدى مدرسات التربية الرياضية.

وبين الحاج أن مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم شيخة الجيب على متابعة مستمرة بالدورة، مشيراً إلى أن التعاون الوثيق الذي يربط الوزارة بالاتحاد سيمتد نحو تحقيق العديد من الأهداف المشتركة بين الطرفين.

وتمنى الحاج كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركات في الدورة.

من جانبه، أبدت المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة اعجابها الكبير بعدد المشاركات في الدورة، وقالت: "سبق لي الإشراف على العديد من الدورات الرياضية وكان بعضها للجنسين، لكن لم أشاهد هذا العدد في الدورات السابقة وهذا إن دل يدل على حرص الاتحاد بتأهيل كوادره النسائية، أتمنى لكم التوفيق والنجاح في الدورة".

وأضافت "أنا سعيد بالتواجد في مملكة البحرين، وأود أن أقدم كل الشكر والتقدير لحياة بنت عبدالعزيز على جهودها الكبير، فهي غنية عن التعريف، وحرصها على تقديم كامل الدعم للدورة دليل على المساهمة بنجاح الدورة وتحقيق المشاركات كامل الاستفادة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً