العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو والصور: "لحظات مُرة"... فيلم بحريني عن العنف الأسري للمخرج حسان أحمد


يخوض المُخرج البحريني حسّان أحمد تجربة  لصُنع فيلم جديد يُحاكي واقع العُنف الأُسَري في المجتمع وهي ظاهرة منتشره في العالم أجمع.

الفيلم يحمل عنوان "لحظات مُرة"، وهي فكرة وسيناريو محمد إبراهيم، إنتاج nLight ، ويشارك في التمثيل كلا من: رباب ربيع ، علي العويناتي، الطفل محمد الذهبة.

أما بقية طاقم العمل فهم: عارف زينل (مدير التصوير)، ياسر غلوم (تصوير ومنتاج)، فاطمة سلطان (ترجمة)، عقيلة العريبي (مكياج)، سيد ادم العلوي (منظم سكشن)،  علي الذهبة، حسين السمّاك، فضيلة المخرق (تنسيق)، حوراء الغريفي (تصيم بوستر الفيلم).

يذكر بأن الفيلم سيشارك في مسابقة مركز عائشة يتيم للإرشاد الأُسري، ومن جانبه وجّه مخرج العمل حسان شكرهُ إلى المركز على إتاحة الفرصة للشباب البحريني واهتمامهم لعرض مهارات إبداعهم ومواهبهم بشكل عام وإثارة هذا الموضوع بشكل خاص، إذ من المهم التركيز على هذه الظاهرة ومعالجتها لمحاولة القضاء عليها لنشوء جيل صاحب شخصيّة قويّة فذّه بدون عوائق نفسية تؤثر على مستقبل الشباب. كما توجه بالشكر الجزيل لكل من المخرج سيد هاشم آل شرف، الحاج حسن الفردان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:44 ص

      العنيفون هم بشر عاطفيون حدا لا يستطيعون التحكم في مشاعرهم و هو نوع من انفصام الشخصية المنتشر في أوساطنا فلنساعدهم بالهدوء و العقل ليتركوا العنف.

شاهد أيضا