العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يستعرض الفرص الاستثمارية في البحرين

المنامة - منتدى الأعمال البحريني البريطاني 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه الاول لهذا العام يوم أمس في فندق الخليج برئاسة رئيس مجلس إدارة المنتدى خالد الزياني، وتحدث فيه العضو المنتدب لمجلس التنمية الاقتصادية سايمون جالبن بحضور حوالي 200 عضو في المنتدى.

وأشار جالبن إلى الفرص التي يعمل عليها المجلس في مجالات الاستثمار في البنى التحتية وتطوير القوانين والابتكار وتشجيع الأعمال الناشئة، وقال: "هناك مجموعة من الفرص التي تقوم البحرين بالإعداد لها من خلال برنامج الاستثمار في البنى التحتية في المملكة والتطوير الدائم للقوانين إضافة إلى الجهود البناءة في مجال تشجيع النشاطات الناشئة والتطور التقني".

وأضاف: "القطاع الخاص سيكون الدافع وراء النمو في المستقبل، ونتطلع قدماً للعمل مع المستثمرين الحاليين والجدد لإلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية المتوفرة في المملكة".

ومن جهته، صرّح خالد الزياني قائلاً: "يسعدنا أن نبدأ سلسلة اجتماعاتنا هذا العام بتقديم المواضيع التي تحتل الأولوية لدى الجميع. لطالما كان هدف المنتدى منذ تأسيسه الترويج للتجارة والاستثمار بين البحرين وبريطانيا والاعداد لبيئة أعمال جاذبة. ونحن على استعداد لدعم جهود مجلس التنمية الاقتصادية بكل السبل المتاحة لدينا، حيث أنّنا نتشارك مع المجلس الاهداف نفسها".

وختم الزياني بقوله: "نيابة عن منتدى الأعمال البحريني البريطاني، أشكر د. جالبن على العرض القيّم الذي قدّمه، كما أتوجّه بالشكر إلى سعادة السفير البريطاني السيد سايمون مارتن وفريق عمل السفارة البريطانية على دعمهم المستمر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً