العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... عيسى بن علي: مقبلون على الكثير من النجاحات بفضل تكاتف العائلة السلاوية في البحرين


أم الحصم – اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أنه من المفرح رؤية الجهود المخلصة التي تبذلها الأندية الوطنية الأعضاء اتجاه عملية التطوير و الرقي باللعبة، مشيرا سموه إلى أن هذه الأندية بمختلف مستوياتها وإمكانياتها تضرب أروع الأمثلة بالعمل والتفاني نحو تحقيق الأفضل للاعبيها والسعي لإبراز مشاركتها الفاعلة في المسابقات المعتمدة بالاتحاد.

وقال عيسى بن علي خلال زيارته لأندية البحرين والنجمة ضمن سلسلة الجولات الميدانية لسموه أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يضع يده بيد هذه الأندية ويشد من أزرها لتحقيق طموحاتها و العمل معا على تطوير كرة السلة البحرينية لتكون صاحبة نجاحات متعددة وإنجازات مميزة، موضحا سموه أن التكاتف والتعاون بين هذه العائلة السلاوية بالمملكة سيسهم في خلق أجواء مثالية للعمل والنجاح.

وأوضح عيسى بن علي أن الزيارات الأخيرة خرجت بالعديد من المكتسبات والرؤى المشتركة بين الاتحاد من جهة و الأندية من جهة أخرى، مؤكدا سموه أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من النجاحات بفضل الطموحات العالية التي يمتلكها الجميع والرغبة الجادة بأن تكون الفترة القادمة مليئة بالخطوات الفعلية للتطوير.

وأضاف سموه "ما يثلج الصدر تلك الرغبة الصادقة من جميع الأندية و ما يتمتع به العاملون في كرة السلة من جدية اتجاه تطوير الفئات من جهة و السعي إلى إبراز فرقها بالدرجة الأولى في المسابقات المعتمدة، حيث لمسنا من جميع الأندية الرغبة بالتطوير و الظهور بالمستوى الفني، وكل هذه الأجواء مشجعة للغاية"

وأعرب رؤساء الأندية عن تقديرهم لمبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتواصل و التماس احتياجاتهم، مؤكدين أن هذه الخطوة ترفع من درجة الطموحات وتعزز من دور الأندية في التطوير والرقي باللعبة.

وقال عيسى القطان رئيس نادي النجمة أن المتابع للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص يلمس ما تحقق خلال الفترة البسيطة الماضية من تطور ونجاح على مختلف الأصعدة بفضل الخطوات العملية التي يقودها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وأضاف "الكل يدرك أن سموه صاحب نظرة ثاقبة ورؤية فنية دقيقة من شأنها أن تدفع كرة السلة البحرينية إلى مزيد من النجاحات الفعلية، وإن نادي النجمة يضع كافة إمكانياته في خدمة هذه التطلعات".

وأوضح القطان أن الفترة القليلة التي قاد فيها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة السلة البحرينية شهدت العديد من الخطوات الملموسة نحو التطوير والعمل الجاد، وتعكس اهتمام سموه الشخصي.

من جانبه أشاد نبيل الساعي رئيس نادي البحرين بالسياسة التي يتبعها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في قيادة السلة البحرينية، مؤكدا أن هذه القيادة الشابة مليئة بالحيوية و التطلعات التي تستحق الدعم.

و أشار نبيل الساعي إلى أن ما تحقق خلال الفترة البسيطة الماضية يكشف ما تنتظره اللعبة من خطط تطويرية سوف تسهم بالرقي بالفرق و المنتخبات الوطنية على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً