العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... جوالة المالكية تفتتح المخيم الكشفي 26 تحت شعار "الشباب وبناء الذات 3"

افتتحت جوالة نادي المالكية يوم أمس الخميس (26 يناير/ كانون الثاني 2017) المخيمّ الكشفي السادس والعشرين تحت شعار "الشباب وبناء الذات 3" وبمشاركة العديد من القادة القدامى في الجوالة بقرية المالكية.

وبدأ حفل الافتتاح بمراسم رفع علم مملكة البحرين حول السارية الرئيسية، ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم بعض الفقرات الكشفية والفنية، وقام بعدها القائد العام للمخيم بالافتتاح الرسمي للمخيم الذي تتزامن فعالياته في هذا العام مع احتفالات العشيرة بمضي ستة وعشرين سنة على تأسيس العشيرة.

ويضم المخيم عدداً من المسابقات الرياضية والثقافية والترفيهية وورش العمل، ويصل طاقم المخيم (30) جوالاً وقائداً، وتنفذ برامج المخيم على شكل (فقرات) مختلفة ويضم فيها فرقتين إحداهما تحمل اسم (الفرسان)، والفرقة الأخرى تحمل اسم (الملوك).

ويحتوي المخيم الكشفي الـ 26 على ورش وندوات، تهدف إلى إتاحة الفرصة للجوالة وقادتهم للبحث والدراسة وإبداء الرأي لتنمية قدراتهم العقلية والاجتماعية وإعطائهم فرصة المشاركة في تطوير البرامج من أجل الوصول بالحركة الكشفية إلى وضع أفضل. هذا ويستمر المخيم ليوم الأحد المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 م

      المخيم الكشفي السنوي والخاص بكشافة وزارة التربية والتعليم لم يقام هذه السنة وانما هذا المخيم التجوالي الخاص بجوالة نادي المالكية يجب التنويه

اقرأ ايضاً