العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... عيسى بن علي: تلبية احتياجات الأندية ستسهم في تحقيق المنجزات المنشودة


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أنه حريص على تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية للأندية الأعضاء، مشيرا إلى أن تلبية الاحتياجات اللازمة لها ستسهم بشكل فاعل في تحقيق العديد من المنجزات والطموحات المنشودة.

وقال عيسى بن علي خلال زيارته لأندية سترة والنويدرات وسماهيج أن سياسة مجلس الإدارة بالاتحاد ترتكز حول توفير الأرضية الخصبة لكافة الأندية لتكون موقعا مهما للانطلاق نحو تحقيق الأهداف والتطلعات.

وأضاف "نحن على ثقة بأن هذه السياسة ستسهم بكل تأكيد في سير الخطط الموضوعة من قبل مجلس الإدارة بأكمل وجه، خصوصا في ظل الدعم الذي نتلقاه من الأندية الأعضاء، والذي نعتبره جزء من عوامل الدفع بهذه الخطوات نحو الأمام".

وأوضح عيسى بن علي بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة سيعمل على توفير احتياجات الأندية اللازمة من أجل أن تسير الخطط المعدودة بالشكل الأفضل الذي يلبي كافة التطلعات، مؤكدا أن سياسة التواصل مع الأندية ستستمر كجزء مهم من عملية التطوير والرقي باللعبة.

وقد أبدى رؤساء الأندية وأعضائها ارتياحهم الشديد من هذه المبادرة لعيسى بن علي بالتواصل المباشر الذي يؤسس لشراكة قوية بين الاتحاد والأندية الأعضاء، وقال رئيس نادي النويدرات محمد علي أن الجميع متفائل للغاية من المرحلة المقبلة وما تحمله من خطوات جادة نحو التطوير، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت العديد من الخطوات الملموسة التي تعزز من تطلعات الأندية وتدفعها للعمل بكل قوة للمساهمة في تطوير اللعبة والارتقاء بمستوى اللاعبين.

وأسترسل بالقول "نحن على ثقة بأن المرحلة المقبلة ستكون مليئة بالإنجازات والمكتسبات بقيادة عيسى بن علي للاتحاد وسنكون في نادي النويدرات جزء مهم من عملية التطوير التي يقودها للعبة".

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج محمد إبراهيم أن الفترة القليلة التي قاد فيها عيسى بن علي السلة البحرينية شهدت العديد من الخطوات الملموسة نحو التطوير والعمل الجاد، وتعكس اهتمام الشخصي في بناء متين لكرة السلة بالبحرين.

وأوضح إبراهيم أن ناديه يدعم كل الخطوات التي يقوم بها ويضع كافة إمكاناته في خدمة الرؤية الطموحة لإيصال السلة البحرينية لأعلى المستويات الممكنة.

بدوره قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي سترة ابراهيم الخضران أن عيسى بن علي أبدى حرصا بالغا على تقديم مختلف أشكال الدعم للأندية، وهذه مبادرة تستحق كل التقدير، وتشجع على العمل الجاد نحو بلوغ مختلف الأهداف الموضوعة.

وقال الخضران إن عيسى بن علي ينتهج سياسة مفتوحة على الجميع، إذ تؤسس هذه المبادرة إلى علاقة عميقة بين الأندية والاتحاد، وبالتالي العمل معا بكل قوة على تحقيق الرؤى والتطلعات للعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً