العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

حنظل والعجمي: يشيدان بدعم ناصر وخالد بن حمد في بطولة دبي للرجل الحديدي


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق المتسابقان راشد حنظل وحسن العجمي اللذان شاركا في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون بدبي.

وأعرب حنظل عن شكره وتقديره الى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على منحه الفرصة للمشاركة في السباق الكبير مؤكدا أنه سعى الى الاستفادة من هذه الفرصة في المشاركة بتحقيق نتائج إيجابية تؤكد تطور رياضة الترايثلون في البحرين وتعزيز انجازاتها المتميزة على المستوى العالمي.

وهنأ حنظل، ناصر بن حمد بالإنجاز الكبير الذي حققه في البطولة بتحقيق رقم قياسي جديد والحصول على المركز الخامس والاسرع على مستوى المشاركين من الخليج وقيادة الفريق البحريني للتأهل الى بطولة العالم الامر الذي يؤكد الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها والخبرة الدولية الواسعة التي قام بتوظيفها في البطولة بالصورة المتميزة وصولا الى تحقيق النتائج الباهرة في السباق، مشيرا في ذات الوقت بالمشاركة الإيجابية لخالد بن حمد في البطولة والتي ساهم من خلالها في الإنجازات التي تحققت باسم البحرين.

وأعرب حنظل عن استمراريته في المشاركة مع الفريق البحريني للترايثلون في البطولات المقبلة من أجل المساهمة في تحقيق الإنجازات للبحرين التي تعتبر موطن لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط.

أما حسن العجمي فقد أعرب هو الآخر عن شكره وتقديره الى ناصر بن حمد وخالد بن حمد على اتاحتهما الفرصة له للمشاركة في البطولة العالمية التي شارك فيها نخبة من أبطال العالم مؤكدا في ذات الوقت الى أن مشاركته الى جانب بالبطولة ساهمت في منحه العديد من الخبرات الفنية والبدنية التي ستساعده في المشاركات المقبلة.

وأضاف أن السباق شهد حضورا واسعا لأكثر المتسابقين تميزا في هذه الرياضة، والذي انعكس بدوره على التنافس الشرس والقوي بين المتسابقين الذين أظهروا مستويات قوية، برهنت على استعداداتهم الكبيرة والمهارات والقوة البدنية العالية التي يمتلكونها، ونجحوا بتحقيق مشاركة قوية في النسخة الأولى من هذا السباق.

وهنأ العجمي، ناصر بن حمد بالإنجازات التي حققها في بطولة الترايثلون والتي اثبت من خلالها أنه من أبرز رياضيي الترايثلون نظرا للإنجازات التي حققها في الفترة الأخيرة والتي تحققت بفضل إصرار على رفع اسم وعلم البحرين عاليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً