العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

وزير النفط يستقبل وفداً من البرلمان الألماني

المنامة -  الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز ظهر اليوم الثلثاء (31 يناير/ كانون الثاني 2017) وفداً يمثل لجنة الطاقة بالبرلمان الألماني الذي يزور مملكة البحرين خلال هذه الأيام.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالوفد الألماني متمنياً لهم التوفيق، ولهذه الزيارة النجاح، وتحقيق الأهداف المرجوة منها، والتي ستساهم في تعزيز علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا.

وخلال اللقاء، تم استعراض الدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركة القابضة للنفط والغاز، الذراع الاستثماري للهيئة والخطط الرامية إلى تعزيز قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين، والمشاريع الاستثمارية التي تنفذها الشركة القابضة للنفط والغاز والتي تصب في تلبية الاحتياجات المحلية من الطاقة وتصب في تعزيز التعاون وإقامة المشاريع المشتركة في قطاع الطاقة والفرص الاستثمارية المتاحة. كما تم التباحث حول أوضاع السوق العالمية للنفط.

من جانبه، قدم وفد البرلمان الألماني شكره وتقديره لوزير النفط على حسن الاستقبال وما تمت مناقشته من موضوعات تتعلق بقطاع النفط والغاز وما قدمه الوزير من معلومات حول قطاع الطاقة في مملكة البحرين، متمنين للهيئة الوطنية للنفط والغاز التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة ولمملكة البحرين المزيد من التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً