العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

العاهل يشيد بدور الامارات في دعم وتعزيز المسيرة الخيرة لمجلس التعاون  

التقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هذا اليوم الثلثاء (31 يناير/ كانون الثاني 2017) في مدينة ابوظبي مع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ، وذلك في اطار الزيارة الأخوية التي يقوم بها جلالته لدولة الامارات.

واستعرض جلالة الملك مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أوجه العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة بما يعود بالخير والمنفعة على شعبيهما الشقيقين.

مؤكداً جلالته على قوة ومتانة العلاقات الوثيقة والروابط الأخوية المشتركة بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الامارات والحرص المتبادل على توثيقها ونمائها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

كما جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز التشاور والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لكل ما من شأنه دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق الخير والتقدم والازدهار لشعوبنا الشقيقة، ومواجهة مختلف التحديات الراهنة، انطلاقا من إيمان دول المجلس بوحدة التاريخ والهدف والمصير المشترك.

وفي هذا الجانب أشاد العاهل بالدور الفاعل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في دعم وتعزيز المسيرة الخيرة لمجلس التعاون والدفاع عن مصالحه ومساندتها للقضايا العربية وخدمة الامن والاستقرار في المنطقة.

وبحث جلالة الملك وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مجمل التطورات والاحداث الراهنة على الساحات الاقليمية والعربية والدولية وتبادل وجهات النظر حيالها والتشاور حول عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً