العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يشيد بالمشاركين ويؤكد مواصلة الجهود لترجمة توجيهات العاهل البلاد للحفاظ على الموروث الاصيل


عوالي - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مسابقة مزاين السلقان، التي أقيمت بقرية البحرين العالمية للقدرة، وذلك ضمن منافسات مسابقة البحرين للصقور والصيد التي تقام تحت رعاية، وتستمر منافساتها حتى يوم السبت 18 فبراير/ شباط الجاري.

وقد تابع ناصر بن حمد المسابقة، والتي حضرها نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ونائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعشاق ومحبي الرياضات التراثية بالبحرين ومن دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية.

والتقى ناصر بن حمد بالمشاركين وتبادل معهم الحديث حول منافسات المسابقة، واشاد بالمشاركة الواسعة من قبل الملاك واصحاب الصقور والتي شهدتها النسخة الثالثة من مسابقة البحرين للصقور والصيد، والتي شهدت منافسة قوية بين المتسابقين وأظهرت مستويات كبيرة ساهمت في إبراز هذا الحدث.

وأكد أن الجهود مستمرة في رعاية ودعم الملاك واصحاب الصقور بما ينعكس على رفع قدراتهم وإمكاناتهم، والذي يسهم في تطور المستوى العام للرياضات التراثية، مضيفا ان ذلك يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية من لدن عاهل البلاد للمحافظة على الموروثات العريقة التابعة من تراثنا الوطني الأصيل.

وتوقع ناصر بن حمد ان يشهد الأسبوع الخامس للمسابقة والذي سيقام على كأس، منافسة قوية من قبل المتسابقين الذين سيسعون للظهور بمستويات متميزة ينافسون من خلالها على تحقيق المراكز الاولى، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمشاركين فيما تبقى من منافسات المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً