العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... تواصل فعاليات الـ"GulfRun " لليوم الثاني على التوالي بحلبة البحرين


الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل فعاليات الـ"GulfRun" بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وهي الفعالية السنوية الثانية عشرة على التوالي بمشاركة أكثر من 60 سيارة رياضية من الكويت، لليوم الثاني على مضمار حلبة البحرين الدولية ومضمار سباقات السرعة.
وتستمر فعالية الـ "GulfRun" غدا (الجمعة) وذلك من الثامنة صباحا حتى السابعة مساء، وستكون الفعالية مفتوحة للجماهير مجانا لأول مرة، كما ستتوفر فعاليات ترفيهية للأطفال مجانا.
وستشتمل فعالية " GulfRun" لهذا العام على العديد من الفعاليات المثيرة وبدأت بالأمس الفعالية في يومها الأول بجولات على الحلبة الخارجية والداخلية لحلبة البحرين. فيما سيشهد غدا الجمعة قيام المدربين باصطحاب السائقين المشاركين في الفعالية بجولة حول حلبة السباق لتدريبهم وإرشادهم على الطريق وتعليمهم على مدى قدرة سياراتهم، وبعدها الالتفاف حول حلبة الجائزة الكبرى، إضافة إلى فعاليات على مضمار السرعة " الدراغ" حيث سيشارك كل سائق على الوقت الأسرع في قطع مسافة الربع ميل، إلى جانب تجربة الفعالية الجديدة كليا والمليئة بالإثارة وهي تجارب "الدراغستر" وفعالية الأوتوكورس التي تقام في مواقف سيارات الحلبة.
وأما بالنسبة للسيارات المشاركة في هذه الفعالية فأبرزها: لوتس، ماكلارين، لامبرغيني، أودي، بي ام دبليو، راديكال، فيراري وبورش وعدد من السيارات المعدلة.
يذكر أن هذه الفعالية "GulfRun" فعالية سنوية كويتية تقوم كل عام بزيارة لحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لإقامة عددا من الفعاليات الخاصة برياضة السيارات، وتستضيف الحلبة العديد من هذه الفعاليات الخاصة برياضة السيارات طوال العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً